استعدي لتحدي الطين في رأس الخيمة

استعدي لتحدي الطين في رأس الخيمة

عاد تحدي الطين برعاية جيب إلى الإمارات العربية المتحدة، تحديداً ميناء العرب في رأس الخيمة، ليتيح لعشاق هذه الرياضة الاستمتاع بأوقاتهم مع أربع فعاليات مليئة بالحماس والتشويق.

تنطلق أولى فعاليات تحدي الطين الجديدة في ميناء العرب يوم الجمعة القادم، 15 أكتوبر 2021، حيث يرتدي المشاركون رباط الرأس بلونه البرتقالي الشهير عالمياً، فيما يختبرون قدرتهم عل التحمل، ويستمتعون بمنافسات حامية الوطيس ضمن فرق يتحدى بعضها بعضاً.



وستقام التحديات ضمن فعاليات في حتا (13 نوفمبر المقبل)، وجزيرة الحديريات في أبوظبي (10 ديسمبر القادم)، وحديقة الفجيرة للمغامرات في الفجيرة (28 يناير 2022).

ويمكن للمشاركين الاختيار بين مسارين مختلفين هما سباق تحدّي الطين برعاية جيب 5 كيلومتر الذي يضم أكثر من 13 عقبة مختلفة على مسار بطول 5 كيلومترات، وسباق تحدّي الطين برعاية جيب الكلاسيكي الذي يشمل ما يزيد عن 25 عقبة على مسار بطول 10 كيلومترات.

يشكل تحدي الطين برعاية جيب فرصة لبناء التعاون في الفريق، كما يتيح للمشاركين اختبار حدود قدراتهم عبر تجربة مليئة بالتحديات مع عقبة Pyramid Scheme، التي تتطلب العمل الجماعي وبذل كل جهد ممكن لتسلق منحدرها الزلق، وعقبة Spread Eagle، التي تجمع بين التوازن وخفة الحركة مع حاجة المتسابقين إلى الحفاظ على توازنهم أثناء عبورهم على حبل مشدود معلّق فوق الماء، إلى جانب عقبة Cage Crawl التي تتطلب من المتسابقين استخدام قوة جذعهم للتشبث والتقدّم عبر 60 بوصة من الماء مع مساحة هواء لا تتجاوز 6 بوصات، وعقبة Everest، أحد العوائق المميزة للتحدي والتي تحتاج أيضاً أفضل مستويات التصميم والمرونة للوصول إلى القمة.



واحتفالاً بعودة تحدي الطين برعاية جيب إلى الإمارات، ستطلق تذكرة موسمية جديدة تتيح المشاركة في جميع الفعاليات الأربع لهذا الموسم مقابل 299 دولاراً أمريكياً فقط.

تخضع جميع فعاليات تحدّي الطين لإجراءات صارمة تراعي تدابير السلامة والأمان الخاصة بكوفيد-19.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
سيجما 150-600 سبورتس لكاميرات سوني: بطلة عدسات التيليفوتو