جوائز قيمة في مهرجان هاي سكور كون ابتداء من الغد

جوائز قيمة في بمهرجان هاي سكور كون ابتداء من الغد

تنطلق غداً، 14 أكتوبر، فعاليات مهرجان هاي سكور كون التي تحتفي بثقافة البوب، في مركز تايمز سكوير في دبي، ليقدم فرصة مميزة لعشاق ومحبي ثقافة البوب في الإمارات كي يستمتعوا بالتواصل والتعرف على أكثر من 50 فناناً ومبدعاً محلياً من المنطقة، على مدى ثلاثة أيام: 14 و15 و16 أكتوبر 2021.

يتضمن مهرجان سكور كون العديد من الأنشطة والمسابقات وبطولات الألعاب المختلفة، تشمل بطولات الألعاب الإلكترونية التي تستضيفها منطقة الألعاب في متجر شرف دي جي، وبطولات ألعاب الطاولة ومسابقة كوسبلاي. وستقدم جوائز من مركز "تايمز سكوير" بقيمة 30 ألف درهماً إماراتياً خلال فئات الألعاب المختلفة مثل الألعاب الإلكترونية و الكوسبلاي وألعاب الطاولة.



كما يقدم المركز جوائز أخرى بينها 3 أجهزة بلايستيشن إس-5 جديدة من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام (@timessquaredxb) والقنوات الإذاعية الشريكة. فيما يتخلل المهرجان جلسات نقاشية وعروض موسيقية حية وسوق خاص بثقافة البوب ​​بمشاركة أكثر من 50 بائعاً.

أما متجر "باك تو جيمز"، فينظم أكبر بطولات ألعاب الطاولة وورهامر-40 كيه ويوجي يو و بوكيمون و ماجيك. كما تقام ألعاب طاولة سريعة الإيقاع بدون توقف في جميع أنحاء المركز التجاري، حصرياً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

متجر سبيدي كوميكس الشرق الأوسط من جهته سيعرض مجموعة مختارة من المعروضات النادرة والقيمة للغاية من متحف سبيدي كوميكس فاولت الذي يحتوي على نسخ من الكتب التاريخية المصورة المنشورة منذ ما يقرب من 100 عام، وأول ظهور لشخصيات مشهورة في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى تذكارات موقعة من ممثلين ومبدعين كبار ممن أثروا في ثقافة البوب ​​وأجيال من جمهور المعجبين بهذه الثقافة.



وسيفتح متجر أوتاكو مي، أكبر متجر لمجسمات الأنمي في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، فرعه بصورة رسمية في مركز تايمز سكوير على هامش فعاليات المهرجان، وسيمنح العملاء خصومات مذهلة وهدايا!

للمزيد من المعلومات عن مهرجان هاي سكور كون، اضغط هنا..






فيديو:
معاينة بروجكتر بنكيو BenQ GV30