لياقة بدنية على الثلج في سكي دبي

لياقة بدنية على الثلج في سكي دبي

أطلقت "سكي دبي" برنامجاً من الأنشطة والفعاليات التي تتيح لمحبي الرياضة التغلب على حرارة الصيف والحفاظ على لياقتهم ضمن أجواء الثلج الحقيقي، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، تشمل مجموعة متنوعة من التمارين الصباحية للنساء وكرة الطائرة على الثلج والدورة الثانية من سباق دبي للجري الثلجي.

مخيم النشاط الصيفي للنساء
مخيم النشاط الصيفي للنساء يتيح للسسيدات الاستمتاع بمجموعة متنوعة من تمارين اللياقة البدنية الصباحية في أجواء منعشة، تستمر لمدة 50 دقيقة، تحت إشراف مدربات مؤهلات من مركز "إنهانس فيتنس" (Enhance Fitness).



التمارين المتناوبة عالية الكثافة للنساء
تعد التمارين المتناوبة عالية الكثافة (HIIT) طريقك للارتقاء بتمارينك الصباحية على الثلج في سكي دبي. فهي مصممة باستخدام تقنية تدريب يخضع من خلالها المشاركين لفترات مكثفة من التمارين، تليها فترات نقاهة قصيرة. ويحافظ هذا النوع من التمارين على معدل ضربات القلب، ويساعد على حرق المزيد من الدهون في وقت أقل.

تمارين الأرداف للنساء
تجربة مميزة مع التمارين المركّزة على عضلات الأرداف، إلى جانب تمارين البيلاتس والرقص واليوجا مع التمارين المعتمدة على وزن الجسم وبعض التمارين المرنة، على إيقاع الموسيقى التي تشكل حافزاً للمزيد من الحركة والنشاط.

تمارين ملاكمة الظل للنساء
تعلمي رياضة قتالية واستمتعي بتمرين كامل الجسم من خلال حصة ملاكمة الظل، التي من شأنها تخفيف التوتر، وتحفيز الطاقة والاستعداد لمواجهة أي شيء قد يعترض طريقك.

للحجز والاستعلام عن البرامج النسائية في سكي دبي، اضغط هنا..



كرة الطائرة على الثلج
بلمسة وأسلوب جديدين،تقدم سكي دبي كرة الطائرة على الثلج التي يشارك فيها 3 لاعبين، يستمتعون بخوض التحديات على الجليد. ويمكن استئجار الملعب لمدة 45 دقيقة والحصول على تدريب متخصص من أكاديمية اسبيريا لكرة الطائرة، الأكاديمية الرائدة في المنطقة.

للحجز والاستعلام، اضغط هنا..

سباق دبي للجري الثلجي
الدورة الثانية من سباق دبي للجري الثلجي تقام في 10 سبتمبر في سكي دبي، حيث يتنافس المتسابقين في الجري متنقلين في إطار ثلاث حلقات (3 كلم) أو خمس حقلات (5 كلم)، في درجة حرارة 4 تحت الصفر. وهي فعالية متاحة للرجال ووالنساء من 18 وتى 62 سنة. كما سيحصل عل مشارك على ميدالية تذكارية.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..



تلتزم سكي دبي بالإجراءات المعتمدة لمكافحة تفشي كوفيد-19، سواء بالحفاظ على التباعد الاجتماعي (2 متر بين المشارك والآخر)، أو الالتزام بارتداء الكمامات التي يمكن الاستغناء عنها خلال التمارين الشاقة إذا لزم الأمر، كما يُطلب من محبي اللياقة البدنية والرياضيين إحضار القفازات والمياه الخاصة بهم.

وكان سكي دبي قد حصل على جائزة "أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم" في إطار جوائز التزلج العالمية المرموقة لعام 2020، وذلك للسنة الخامسة على التوالي. كما أُدرج "سكي دبي" في القائمة القصيرة لجوائز العام 2021. كما تم مؤخراً ترشيح هذه المنشأة عالمية المستوى لجائزة " أفضل وجهة لسياحة المغامرات في الشرق الأوسط" وجائزة "الوجهة السياحية الرائدة في الشرق الأوسط" في حفل جوائز السفر العالمية لعام 2021.




فيديو:
ساعة هواوي ووتش 3 – هواوي ووتش ثري برو: تحفة تقنية