رياضات ثلجية مدهشة في سكي دبي

رياضات ثلجية مدهشة في سكي دبي

أعلنت "سكي دبي" عن استضافتها أول نسخة تقام في مكان مغلق من مسابقة "ريد بُل جامب أند فريز"، بالشراكة مع "مجلس دبي الرياضي"، حيث سيتنافس 20 فريقاً بأزيائهم ودراجاتهم المصممة خصيصاً لهذا الحدث، للنزول على منحدر "سكي دبي" وتخطي الحواجز والهبوط في بركة من المياه المثلجة، وستقوم لجنة من الحكام باختيار الفائزين في هذه المسابقة.

الفعالية التي تقام في 9 يوليو المقبل، تشترط على الراغبين بالمشاركة فيها أن يكونوا فوق سن 16 عاماً، وتسجيل فريقهم عبر الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)  وتقديم رسم أولي للأزياء التي سيختارونها والدراجات المستخدمة قبل يوم الاثنين 28 يونيو. ويمكن أن يتألف كل فريق من شخصين أو ثلاثة أشخاص، وسيتم الإعلان عن أفضل 20 فريق على موقع "ريد بُل" يوم الثلاثاء 29 يونيو.



وتتميز المشاركة في مسابقة "ريد بُل جامب أند فريز" بأنها مجانية، حيث ستتاح الفرصة أمام جميع المشاركين للفوز بمجموعة من الجوائز تشمل إقامات في فنادق فاخرة، وتذاكر لمواقع ترفيهية مميزة مثل "سكي دبي" و"دريم سكيب" و"فوكس سينما"، إلى جانب أزياء وإكسسوارات موسومة بالعلامة التجارية لـ"ريد بل". وسيتم تقييم الفرق بناءً على أزيائهم المبتكرة وهتافات الجمهور وتفاعلهم والأداء العام للفرق، خلال الفعالية الحية المقامة في "سكي دبي" يوم الجمعة 9 يوليو.

وستختار لجنة الحكام الفريق الفائز في كل فئة من الفئات الثلاث، أما الفائز بالجائزة الكبرى فسيكون الفريق الذي حقق أعلى نتيجة في جميع المعايير والشروط.

وكانت مسابقة "ريد بُل جامب أند فريز" قد أقيمت في منتجعات التزلج الخارجية في كلٍ من لبنان وإستونيا وليتوانيا ونيوزيلاندا.




فيديو:
ضجيج، فيلم قصير من ميديا مشن- Noise: A Short film by Media Mission