نساء جريئات يسلطن الضوء على تحديات الصحة النفسية

نساء جريئات تسلط الضوء على تحديات الصحة النفسية

يحتفي فندق دبليو دبي- النخلة بتمكين السيدات في كل مكان عبر عودة السلسلة العالمية من الحوارات الشيقة WHAT SHE SAID، بجلسة تركز على الصحة النفسية، وتديرها كيتي أوفيري، وهي شخصية إعلامية مرموقة ومقدمة بودكاست That Grief Relief.

الجلسة التي تعقد يوم الأربعاء 23 يونيو، تشارك فيها نخبة من السيدات الملهمات اللاتي سيتحدثن عن قصص شخصية حول كيفية تغلبهن على تحديات الصحة النفسية ونجاحهن في مختلف المجالات. وتتضمن العديد من المواضيع الشيقة مثل النظرة الإيجابية تجاه الجسد وتقبّل الذات وضغوطات منصات التواصل الاجتماعي إلى التعامل مع الفقدان ومواجهة التمييز، حيث تتحدث كل من السيدات الملهمات عن اللحظات الفارقة في حياتهنّ وأهمية الحديث عن الصحة النفسية لكسر القوالب النمطية وتحسين العلاقات والمساعدة في التعافي والتخلص من وصمة العار المرتبطة من مواضيع تؤثر على الكثيرين.



وتشارك في الجلسة زينب العقابي، وهي رياضية من أصحاب الهمم، ومتحدثة ملهمة تتميز بدعمها الدائم للسيدات، ولطيفة بن حيدر، المؤسسة المشاركة لمنصة Mental Health AE – وهي منصة تقدم المعلومات والموارد والدعم للرفاه النفسي والعافية الذهنية. كما تنضم إليهما نائلة الخاجة، أول مخرجة ومنتجة إماراتية وهي من أبرز المدافعات عن تطور المسار المهني للسيدات في المهن التي يهيمن عليها الذكور، إلى جانب أماني أسيبي، وهي من مؤيدي النظرة الإيجابية للجسد والتي ساعدتها نشأتها في بيئة تتسم بالتنوع في اكتساب الثقة لتصبح أول عارضة من ذوات الأجسام الممتلئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



وكانت سلسلة WHAT SHE SAID قد انطلقت العام ا لماضي في عدد من فنادق "دبليو" حول العالم، وتهدف للمساعدة في تعزيز الحوار حول تمكين المرأة، إذ تركّز كل فعالية ضمن السلسة على إبراز سيدات قويات وملهمات في مجالهن ليتحدثن عبر هذه المنصة المؤثرة عن قصصهن الشخصية بهدف إلهام وتمكين الجمهور بطريقة فريدة.

يمكن التسجيل المسبق لحضور الجلسة، قبل يوم 16 يونيو، نظراً لمحدودية العدد المتاح لحضورها، عبر البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
أسئلتكم: مجموعة من الأسئلة والأجوبة في علم التصوير