كيف تحجزين موعداً للكشف مجاناً عن سرطان الثدي

كيف تحجزين موعد للكشف مجاناً عن سرطان الثدي

أطلقت شركة "بروغنيكا لابس" المتخصصة في التكنولوجيا الصحية العاملة بالذكاء الاصطناعي حملة توعية جديدة بسرطان الثدي توفر الفحص المجاني للنساء في الإمارات حتى 15 يونيو الجاري.

توفر الحملة الفحص والاستشارة مجاناً، إلى جانب حلقات نقاش تفاعلية وندوات وورش عمل تضم أطباء وأخصائيي أشعة وخبراء، وتقام بالتعاون مع سلطة واحدة دبي للسيليكون ومستشفى زليخة. وتشمل أهدافها رفع مستوى الوعي العام، وتعريف الجمهور في دبي والإمارات العربية المتحدة بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وتشخيصه وعلاجه، إضافة إلى تقديم التوجيه الصحي، وتحديد المخاطر، والتعريف بالنصائح الطبية والتدابير الوقائية المفيدة.



ووفقاً لإحصاءات "مؤسسة الجليلة"، فإن واحدة من كل ثماني نساء معرّضة للإصابة بسرطان الثدي في حياتها، لكن الجانب الإيجابي هو أنه يمكن علاج 98 في المائة من حالات سرطان الثدي إذا تم اكتشافها مبكراً. وتشير الأرقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى أن أكثر من 75 في المائة من مرضى سرطان الثدي يسعون إلى الحصول على المشورة الطبية بعد ظهور الأعراض.

وتهدف بروغنيكا لابس من خلال حملتها إلى المساهمة في تغيير المفاهيم المغلوطة حول هذا الموضوع، وتشجيع تثقيف الذات وزيادة المعرفة العلمية حول هذا الموضوع بشكل مستمر.

وتعد الأبحاث مكوناً أساسياً في تخطيط وتنفيذ ومراقبة فعالية برامج مكافحة السرطان محلياً وإقليمياً. وفيما تحسّن الأبحاث نتائج تعافي المرضى، فإنها توفر أيضاً ثروة وطنية معرفية وبحثية من خلال الابتكار.

يمكن للسيدات حجز موعد للفحص من خلال الموقع الإلكتروني للحملة، اضغط هنا..






فيديو:
ماذا تخبئ دبي في إكسبو 2020؟ شاهدو جناح الأرض تيرا بدقة عالية