فتح باب التسجيل في ماراثون أدنوك أبوظبي

فتح باب التسجيل في ماراثون أدنوك أبوظبي

كشف مجلس أبوظبي الرياضي وشركة بترول أبوظبي الوطنية عن موعد إقامة النسخة الثالثة لماراثون أدنوك أبوظبي، يوم الجمعة 26 نوفمبر 2021، حيث سيقام وفق أعلى معايير السلامة والتدابير الوقائية والاجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة المشاركين والجمهور.

الماراثون الذي يقام بالتزامن مع احتفالات الإمارات باليوم الوطني الخمسين، ومسيرة اليوبيل الذهبي، يتطلب من جميع المشاركين إبراز ما يؤكد حصولهم على التطعيم ضد فيروس كوفيد-19، من أجل تحقيق أعلى معايير السلامة وتأمين الحدث من كافة الجوانب. كما أن عدد المشاركين المتاح محدود بسبب قيود كوفيد-19.



ويرحب الماراثون بجميع العدائين للتنافس في العديد من السباقات التي تقوم على مسافات متعددة، تشمل 2.5 و5 و10 كيلومتر، إضافة إلى سباق ماراثون التتابع وسباق الماراثون الكامل ونشاطات التدريب والدعم. ولضمان جاهزية المشاركين في السباقات، يعود البرنامج التدريبي المصاحب لماراثون أدنوك أبوظبي بشكله الموسّع ليقدم جلسات تدريبية وبرامج لياقة بدنية مصممة خصيصاً لتناسب العدائين في جميع الفئات. وتقام الجلسات الأسبوعية المجانية في حلبة مرسى ياس ضمن تحدي أدنوك تدرب في ياس، وذلك بإشراف يوسف رشدي، عضو اتحاد ألعاب القوى بالولايات المتحدة الأمريكية والحائز على عدة بطولات في الجري للمسافات الطويلة.

ويمكن لجميع أفراد المجتمع المشاركة في هذه السباقات والفعاليات، حيث يمكنهم التسجيل الآن للاستفادة من الخصومات المبكرة، وبدء رحلة المشاركة في سباق الماراثون مع فعاليات تدريبية مجانية أسبوعياً في حلبة ياس.



ويستفيد المشاركون عبر التسجيل خلال شهر مايو من خصومات التسجيل المبكر بنسبة 20 % إضافة إلى الحصول على آخر الأخبار والمستجدات من خلال الرسائل الإلكترونية وعبر الموقع الإلكتروني للفعالية وقنوات التواصل الاجتماعي.

وسيتم تسجيل المشاركين المسجلين لماراثون أدنوك أبوظبي 2020 تلقائياً في دورة العام 2021 دون أية تكاليف إضافية، ودون الحاجة للقيام بأي إجراء من جانبهم. وسيتم التواصل مع المشاركين لتأكيد مشاركتهم في الفعالية.

للتسجيل في ماراثون أدنوك أبوظبي، اضغط هنا..






فيديو:
ثلاث خطوات للحصول على صور عالية الدقة والحدة