4 كيلو ذهب من جاشنمال

4 كيلو ذهب من جاشنمال

أطلقت جاشنمال حملتها "الكل رابح" التي تتيح للمتسوقين شراء الأغراض الأكثر طلباً، أو الهدية المثالية والمنتجات الحصرية، واختيار مجموعة واسعة من الاجهزة المنزلية والمشاركة في الحملة الترويجية لربح العديد من الجوائز الكبرى.

حملة جاشنمال الشهيرة في مجال بيع الأدواوت المنزلية الفاخرة تستمر حتى 22 مايو الجاري، في الإمارات وعمان والبحرين، وتقدم جوائز تصل حتى 14 مليون درهماً إماراتياً، تشمل هدايا كبرى مثل 4 كيلوغرام من الذهب و 100,000 قسيمة إقامة، وغيرها.



ولضمان منح فرصة الربح لجميع العملاء، سيحصل كل متسوق من جاشنمال على بطاقة قابلة للكشط مقابل كل جهاز منزلي يشترونه، بدون حد أدنى للتسوق. يجب على المشاركين ببساطة مسح البطاقة واختبار حظهم للفوز بجوائز كبيرة. يمكن للعملاء استلام الجوائز على الفور من مكتب خدمة العملاء ويمكن الاستفادة من جميع قسائم الإقامة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)

وتشمل الحملة متاجر جاشنمال ومنصة التسوق الإلكتروني الخاصة بها، إضافة إلى جميع تجار التجزئة الرائدة في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية في جميع أنحاء سلطنة عُمان. وسيحصل المتسوقون الذين يتسوقون عبر الإنترنت على بطاقة الكشط عند استلامهم للمنتجات. كما يمكن للمتسوقين أيضاً الاستفادة من خدمة "الاستلام في نفس اليوم" من أقرب متاجر جاشنمال.




فيديو:
نباتات مفترسة - النباتات آكلة الحشرات