تعلمي مهارات التسلق الداخلي في كلايم أبوظبي

تعلمي مهارات التسلق الداخلي في كلايم أبوظبي

أعلنت وجهة الترفيه الرياضي المميزة، كلايم أبوظبي، عن إطلاقها دورات تدريبية متخصصة لتعليم مهارات التسلق الداخلي تتيح لضيوفها تتطوير قدراتهم ومهاراتهم في التسلق بدون حبال على جدار بولدرنغ، والتسلق بواسطة جهاز البيلاي، والتسلق بأسلوب توب روب، إضافة إلى تعلم كيفية تثبيت الحبال والتسلق المحترف.

الدورات المناسبة لجميع الأعمار والمستويات، تتيح للضيوف اختبار مهاراتهم وقدراتهم على الجدران المختلفة، والوصول إلى ارتفاعات جديدة.



دورة التسلق الجماعية على جدار بولدرنغ، والتسلق بواسطة جهاز البيلاي
تستمر هذه الدورة لمدة أربع ساعات ونصف، وتتضمن تعليم أساليب التسلق والتنفيذ العملي لها بما يزود المتسلقين الجدد بالمعرفة والخبرة اللازمتين للمشاركة في التسلق على جدار بولدرنغ والتسلق بواسطة جهاز البيلاي بشكل مستقل ودون الحاجة لوجود مشرف. تقام هذه الدولة كل يوم سبت من الساعة 1:00 ظهراً ولغاية الساعة 5:30 مساءً.

دورات التسلق بأسلوب "توب روب"
بمجرد اتقان المتسلقين لأساسيات التسلق على جدار بولدرنغ والتسلق بواسطة جهاز البيلاي يمكنهم المتابعة إلى المرحلة التالية والبدء في تعلم أسلوب (توب روب)، حيث سيتعلم المشاركون في هذه الدورة التدريبة كيفية عقد الحبال بشكل رقم (8)، وكيفية تثبيت الحبال والتسلق عند وجود شريك لتثبيت الحبال. مدة هذه الدورة 9 ساعات وتقام على مدار يومين. إذ قد يُطلب من الضيوف الراغبين بالمشاركة في دورة تعلم أسلوب "توب روب" إظهار بعض مهارات التسلق المطلوبة قبل الانضمام إلى الدورة. تقام الدورة كل يوم خميس من الساعة 4:00 عصراً ولغاية الساعة 8:00 مساءً، والجمعة من الساعة 1:00 ظهراً ولغاية الساعة 5:30 مساءً.

ويبعد كلايم أبو ظبي مسافة دقائق عن كل من عالم فيراري أبوظبي التي تحتضن الأفعوانية الأسرع في العالم، وياس ووتروورلد أبوظبي، مدينة الألعاب المائية المستوحاة من التراث الإماراتي للغوص على اللؤلؤ، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم.

ويجب التسجيل ودفع رسوم المشاركة في دورات التسلق بدون حبال على جدار بولدرنغ، والتسلق بواسطة جهاز البيلاي، والتسلق بأسلوب "توب روب" عبر الموقع الإلكتروني الخاص بكلايم أبوظبي. (اضغط هنا..)






فيديو:
ماذا تعرف عن قناة "الفصول الأربعة" على يوتيوب؟