سيارت وتلفزيونات وهواتف أيفون من بنك الإمارت دبي الوطني

سيارت وتلفزيونات وهواتف أيفون من بنك الإمارت دبي الوطني

جوائز كثيرة تنتظرك لتفوزي بإحداها من بنك الإمارات دبي الوطني، تشتمل على سيارات "بي إم دبليو 520 آي" وأجهزة تلفزيون بقياس 75 بوصة وهواتف "آيفون 12 إس" بأسعار رمزية، وذلك عند إجراءك مدفوعات لاتلامسية باستخدام بطاقات Visa المصرفية.



الحملة التي حملت عنوان "معاً، ندفع بميزة عدم التلامس"، تهدف إلى تشجيع الجميع على إجراء عمليات دفع لاتلامسية في مختلف أوجه تسوقهم. وتستمر حتى 31 مايو المقبل. وتوفر فرصة المشاركة في السحوبات عند كل عملية دفع لاتلامسية يجريها العميل باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان من Visa. ويحظى العملاء بفرصة إضافية للمشاركة في السحوبات في كل مرة يختارون فيها الدفع لقاء مشترياتهم من المتاجر عبر تمرير البطاقات للدفع بأسلوب لاتلامسي.

ويحصل العملاء على فرصتين للمشاركة لدى الدفع عبر الإنترنت لإتمام معاملات التجارة الإلكترونية، وعلى ثلاث فرص للمشاركة عن كل عملية دفع يجرونها باستخدام المحافظ الرقمية مثل "أبل باي" أو "جوجل باي" أو "سامسونج باي" وأجهزة تتبع اللياقة البدنية مثل "فيت بيت باي" و"جارمين باي".

وسيحظى العملاء الفائزون بفرصة الفوز بجوائزهم عبر إجراء معاملة لاتلامسية أخيرة للحصول على واحدة من أربع سيارات "بي إم دبليو 520 آي" مقابل 520 درهماً فقط، وواحد من 200 هاتف "آيفون 12 إس" مقابل 12 درهماً وواحد من 50 جهاز تلفزيون ذكي بقياس 75 بوصة مقابل 75 درهماً.

ويتيح البنك لعملائه ربط بطاقات الخصم والائتمان مع هواتفهم الذكية أو الأجهزة القابلة للارتداء لإجراء المدفوعات السريعة والآمنة عبر المحافظ الرقمية والأجهزة الشخصية.




فيديو:
كاميرا سوني FX6 من سلسلة كاميرات السينما من سوني: التصميم والمواصفات