أطباق شهية في مهرجان نكهات ياس في جزيرة ياس

أطباق شهية في مهرجان نكهات ياس في جزيرة ياس

أكثر من 45 مطعماً يشارك في مهرجان "نكهات ياس" الذي ينطلق على أرض جزيرة ياس، يقدمون خلاله أشهى الأطباق المستوحاة من مختلف المطابخ العالمية، من بلاد الشام إلى شرق آسيا، ومن الهند إلى إيطاليا، مروراً بجميع أنحاء العالم.

ينطلق مهرجان نكهات ياس في 8 نوفمبر الجاري، ويستمر حتى 28 منه، ويعد جزءاً من موسم فنون الطهي في أبوظبي المستمر حتى 15 ديسمبر 2020.



وتوفر المطاعم المشاركة مجموعة من قوائم الطعام تشمل 3 أطباق ضمن 3 فئات سعرية مختلفة تناسب جميع الميزانيات:

- باقة "تيست ميكرز" البالغ سعرها 99 درهماً، والتي تتيح تجربة تناول طعام غير رسمية من مطاعم مثل "بلاك تاب" و"لابريوش" و "لا تاكويريا" في ياس مول.
- باقة "فودي ڤايبز"، البالغ سعرها 129 درهماً إماراتياً، تقدم تجربة تناول طعام راقية، مع أطباق من مطاعم مثل "زهر الليمون" في ياس مارينا، "رين فورست كافيه" في منطقة النوافير في ياس مول.
- باقة "جورميه جولز"، البالغ سعرها 149 درهماً، تفتح الباب أمام مجموعة من المطاعم الفاخرة بما في ذلك "فيليني جاردن" في فنادق ياس بلازا، و"أكواريوم" في ياس مارينا، و"باشيلين" في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا.

وتشارك جميع وجهات جزيرة ياس، بما في ذلك ياس مول وياس مارينا وياس لينكس وفنادق ياس بلازا، في مهرجان "نكهات ياس"، بالإضافة إلى فنادق في أبوظبي، بما في ذلك فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا وويستن أبوظبي.

ويسلط مهرجان "نكهات ياس" الضوء على العاصمة أبوظبي بمثابتها وجهة عالمية لتناول الطعام، وموطناً لمجموعة فريدة وغنية من المطابخ من مختلف الثقافات، كجزء من موسم فنون الطهي في أبوظبي الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.



وسيتمكن زوار المهرجان من الاستمتاع بكل ما يقدمه "نكهات ياس" بأمان مع إجراءات التباعد الاجتماعي والتعقيم المعمول بها في جميع المطاعم التي تحتضنها جزيرة ياس.




بالفيديو:
أضخم نافورة راقصة في العالم في دبي: نافورة ذا بوينت في نخلة جميرا