نزهة بيك نك تعود ظهيرة كل سبت

نزهة بيك نك تعود ظهيرة كل سبت

أعلنت فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي عن عةدو تجارب الهواء الطلق، نزهة "بيك نك" تزامناً مع اعتدال الطقس، حيث تقام ظهيرة كل يوم سبت، من الساعة 12 ظهراً حتى 4 عصراً بدءاً من 2 نوفمبر المقبل.

ويمكنك المشاركة في هذه النزهة وأخذ كيس من القماش لتمضية فترة ما بعد الظهر بالاستلقاء على العشب الأخضر تحت أشعة الشمس الدافئة، كما يمكن للعائلات المكونة من أربعة أفراد تحضير سلة النزهة الخاصة بهم والاختيار من بين تشكيلة من الأطايب التي تشمل مجموعة متنوعة من السلطات، والصلصات، واللحوم الباردة، وأصناف الجبن، والخبز، بالإضافة إلى الحلويات، وذلك مقابل 250 درهماً إماراتياً فقط.



كما يمكنك التمتع بتشكيلة من المشاوي التي تتضمن الهوت دوغ، والبرغر، والتاكو، بالإضافة إلى الخضار المشوية، فيما يتاح الطلب من قائمة الطعام الرئيسية. كما تتوفر شاحنة مزينة بأجمل الألوان لبيع البوظة ستنال إعجاب الضيوف الصغار.

وإذا رغبت بقضاء يوم كامل بين أشجال النخيل الباسقة في المنتجع، فيمكنك ترقية باقتك لتحظي بدخول إلى المسبح والشاطئ مقابل 525 درهماً، حيث تستمعين بالاسترخاء على الرمال البيضاء وفي المسابح القابلة للتحكم بحرارة مياهها.

للحجز والاستعلام: 7373 511 04


موضوع قد يهمك: أيام من المتعة والتشويق في بطولة مبادلة العالمية للتنس