عروض وهدايا من مجموعة دبي للمجوهرات

عروض وهدايا من مجموعة دبي للمجوهرات

تحتفل مجموعة دبي للمجوهرات بمهرجان ديوالي عبر حملة جديدة حملت عنوان "احتفل بمهرجان ديوالي في مدينة الذهب" تتيح للمتسوقين الاستمتاع بالعديد من العروض الترويجية والخصومات الكبرى.

فابتداء من 7 أكتوبر الجاري، سيتاح للمتسوقين من مجموعة دبي للمجوهرات فرصة الاستفادة من العروض والصفقات على مجوهرات الذهب والألماس في أكثر من 158 متجر مجوهرات تضم نحو 67 علامة تجارية رائدة.



وخلال هذه الفترة سيحصل المتسوقون على هدايا مجانية، كما سيشاركون في حملة سحوبات لجوائز تصل قيمتها إلى 150.000 درهماً إماراتياً.

وتشمل عروض مجموعة دبي للمجوهرات خصومات على مجوهرات الألماس تصل إلى 50% على مجموعة مختارة، والاستفادة من خصم 50% على رسوم المصنعية على مجموعة مختارة من المجوهرات، إلى جانب العديد من الهدايا القيمة التي تقدمها بعض المتاجر االمشاركة.

تشمل العلامات التجارية المشاركة في حملة ديوالي:
تيتان جلوبال ريتيل، لايف ستايل، ميموريز جولدن للمجوهرات، أناقة ، مجوهرات شفيقة، جويل ستار، جوهرة للمجوهرات، إندس للمجوهرات، كوشي للمجوهرات، جيويل كلاودز للمجوهرات، الهند للذهب والألماس، مجوهرات أزهار المدينة، المنزل للمجوهرات، الهند للمجوهرات، جويالوكاس، بفلح للمجوهرات، جورو للمجوهرات، مجوهرات آناسورا، مجوهرات إليت، مجوهرات شتيلابيلي، مجوهرات مينا، مجوهرات الكنز ، مجوهرات ياسين، مجوهرات سكاي، مجوهرات بهيما، مجوهرات زيبا، محمد الأنصاري للمجوهرات، مالابار للذهب والألماس، مجوهرات مها السباعي، سيرويا للمجوهرات، مجوهرات ميجا ستار، شنجير للمجوهرات، مجوهرات شم النور، مجوهرات ستيام ، مجوهرات خوشبو، بي ان جي للمجوهرات، أراكال للذهب والألماس، مجوهرات سوشيلا للمجوهرات، جونجاث للمجوهرات، ان ار اي للمجوهرات، مجوهرات كاناتو سلسلة، شريا المجوهرات ، لاماركيز للألماس والساعات، كاشياب للمجوهرات، بوبلي كيوالرام للمجوهرات، جي.جي. واولاده ، اميرا جولد، بينا سورو للمجوهرات، مجوهرات كوندان كلا، ميزون دي ايه ار واي للمجوهرات، أزيان للذهب والألماس، سونا للذهب والألماس، ليالي للمجوهرات، مجوهرات تنغلس، آسيان جولد، فيجيا للمجوهرات، بست برايس للمجوهرات، تريشي لتجارة الذهب، سيلا للمجوهرات، ناكشاترا للمجوهرات، مجوهرات بوبي تشيمانور العالمية، مجوهرات تشيمانور العالمية، عين للذهب والألماس.