كيف تبقين العطر فواحاً لوقت طويل

كيف تبقين العطر فواحاً لوقت طويل

أغلب الناس يفضلون وضع عطرهم المفضل خلال اليوم، إلا أن وضع طبقات عدة من العطر بعضها فوق بعض هو خيار آخر قد يكون مثالياً إذا أحسنت اختيار الطبقات المناسبة.

خبراء "سويس أربيان" يقدمون لك هذه النصائح الهامة لفن وضع طبقات متعددة من العطور، وهو فن يتمثل بمزج صيغتين مختلفتين أو أكثر من النوتات العطرية لإيجاد رائحة جديدة متميزة.

وتمكنك هذه الطريقة من "اختراع" عطرك الخاص المتميز الذي ستحصلين عليه عند استخدامك إبداعك ومثابرتك لإيجاد الصيغة المثالية لك.



فن وضع طبقات مُتعدّدة بأسلوبٍ أنيق.
العطر القوي تحت الخفيف
يجب أن تضعي العطر الأقوى أولاً، ومن ثم العطر الأخف. حتى يمكن للعطرين أن ينتجا رائحة جديدة، بدلاً من أن يطغى العطر الأقوى ويخفي الأخف إذا وضعت الأقوى فوق الأخف.

أساس مرطب
يمكن للمرطب الجيد للبشرة أن يساعد على تثبيت العطر على بشرتك، خاصة عند وضعه بعد الاستحمام مباشرة، ما يعني أن العطر سيفوح من بشرتك لوقت أطول بكثير.



نقاط وضع العطور
من المهم أن توضع العطور الزيتية، مثل عطور سويس أربيان الزيتية الخالية تماماً من الكحول، على نقاط النبض. لذلك اختاري بضع قطرات من العطر على معصمك وخلف أذنيك وفي مواقع النبض الأخرى، ثم اضغطي عليها برفق لتغلغل في البشرة. وهكذا ستعمل رائحة الزيوت القوية، إلى جانب نضارة العطور البخاخة، على استمرار الرائحة لوقت أطول.

ابتكري
فن تركيب العطور فن قائم بذاته، لكن بإمكانك أنت أيضاً صناعة عطرك الخاص من خلال إستخدام القاعدة الذهبية في أن تستخدمي عطوراً من عائلات متماثلة، مثل العطور الخشبية والزهرية والشرقية والحمضيات.. ويمكنك مثلاً جمع العطر الزيتي "عود ملكي" من سويس أربيان وعطر "عود 01"، وللحصول على رائحة الورد المميزة يمكنك دمج العطر الزيتي روز ملكي مع العطر البخاخ روز 01.

أخيراً، لا تقلقي إن لم تنجح تجربتك من المرة الأولى، فن وضع طبقات عطرية متعددة يعتمد على التجربة والخطأ، ومرة تلو أخرى ستتمكنين من سحر الآخرين بعطورك الخاصة التي تناسب أوقاتك وإطلالاتك.


Content Stare