دليلك الموثوق للعطور الفاخرة

لا بد أن اختيار العطر المناسب أمر يستحق العناية الخاصة، فلكل يوم، ولكل موسم عطره المميز الذي يجعلك تتألقين أكثر عند استخدامه، الأمر الذي يتطلب منك إعادة ترتيب درج عطورك.

دار العطور الفرنسية الفاخرة Parfums de Marly أعدت لك هذا الدليل الموثوق الذي يتضمن العديد من النصائح الهامة التي تساعدك على تجديد مجموعتك من العطور.


Content Stare


التركيز على المبادئ الأساسية أولاً
احرصوا على اكتشاف العطور التي تحبونها وتحديد المشاعر التي تمنحكم إياها والنفحات المميزة التي تعجبكم بدقة، حيث سيساعدكم هذا على تضييق مجال البحث عند تجربة مختلف أنواع العطور والنفحات المميزة أثناء التسوق.

تغيير العطور مع تغيير الإطلالات
تختلف الإطلالات التي نختارها باختلاف المناسبات والأماكن التي نزورها، وبالمثل، يجب أن تكون مجموعة العطور متنوعة تضم مختلف أنواع العطور الملائمة لمختلف المناسبات والمواسم والحالات النفسية، أي أنها يجب أن تتضمن العطر الخاص والعطر المخصص للعمل والعطر المخصص للأمسيات.



تسجيل الملاحظات
يجب تعلم مبادئ هرم العطور بأقسامه الثلاثة، القمة والقلب والقاعدة، فهذا يساعد في الحصول على عطور بعبق فواح مميز، كما يفضل اختبار العطر برشه بالقرب من المعصمين أو الرقبة أو غيرها من نقاط النبض، ثم تركه لمدة 30 دقيقة حتى يتفاعل مع البشرة ورائحة الجسم الطبيعية، مما يساعد على اختبار جميع مراحل تغير رائحته.

اختيار العطور التي تحمل قصة مؤثرة
قد يكون اختيار العطر المثالي مهمةً مجهدةً أحياناً، إذ تتوفر تشكيلة واسعة من العطور التي تختلف بجودتها. والعطور الاستثنائية هي التي تمتلك القدرة على رواية قصة تعبر عن مهارة صانعها وتوقظ المشاعر والأحاسيس المرهفة، حيث يمنحنا العطر المثالي الثقة ويرسم على وجهنا ابتسامة تجعلنا نستعيد أجمل ذكرياتنا.



وللمزيد من الخيارات الرائعة، كشفت دار Parfums de Marly عن مجموعتها المستلهمة من القرن الثامن عشر المعروف بالفترة الذهبية لصناعة العطور يف فرنسا. وتحمل العطور بصمة العلامة الخاصة التي تستخدم أجود المكونات الأولية مثل الفانيلا وزهر البرتقال والهيليوتروب وخشب الجاياك.




فيديو
روبوت ينظف المنزل ويمسح الأرض: يوفي روبوفاك إكس 8 هايبرد