ألوان وتدرجات حيادية دافئة في مجموعة ليم لهذا الموسم

أطلقت علامة الأزياء السعودية ليم، Leem تشكيلتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2022، تميزت بالتصاميم الحيوية والدافئة، ما يمنحك فرصة للتعبير عن شخصيتك بأزياء عصرية تواكب صيحات الموضة.

وحملت تشكيلة ليم الجديدة قطعاً عصرية بألوان وتدرجات حيادية دافئة، إلى جانب قطع صوفية محاكة وأقمشة منسوجة وقصات متنوعة، ما يتيح لك إضافة لمسات مميزة لخزانة ملابسك.



ففي التشكيلة، هناك الفروة المميزة لعلامة Leem في هذا الموسم، فهي تناسب برد الشتاء، صنعت من الفرو الاصطناعي، مبطنة ومزودة بقبعة وحزام باللون الكاكي، تتيح لك ارتداءها بدلاً من العباية والتمتع بإطلالة مميزة، خاصة مع قماشها خفيف الوزن والذي يحتفظ بالحرارة أيضاً.

وحملت التشكيلة ألواناً محايدة متناغمة مثل الكاكي والأزرق الداكن والأرجواني الداكن والأخضر والبني، واستخدمت فيها أساليب جديدة في خياطة الملابس الشتوية الدافئة، حيث تم مزج الصوف الناعم والقماش الطويل بنقشة المربعات والنايلون المبطن والجاكوار المطرز بالنقشات الهندسية والفيسكوز، ما يتيح إطلالة شتوية فريدة.

تتوفر أحدث مجموعة من تشكيلة خريف وشتاء 2022 في جميع متاجر العلامة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين، وعبر تطبيق ليم الإلكتروني في المملكة العربية السعودية.


Content Stare