تعرفي على أبرز توجهات الموضة لخريف وشتاء هذا العام مع Leem

يمكنك التمتع بإطلالة متميزة تبرز أناقتك خلال موسم خريف وشتاء هذا العام، مع خيارات متعددة من علامة Leem السعودية المتخصصة في الأزياء العصرية.

تشكيلة خريف وشتاء 2022 من "ليم" تواكب أحدث صيحات الموضة، وتناسب جميع الأذواق، و تلائم مختلف المناسبات الاجتماعية والرسمية والعملية.

فأزياء Leem الخاص بموسم الخريف والشتاء تضفي لمسة من العمق على إطلالات الفصلين، عبر قطع بسيطة حيكت بأناقة من أقمشة الصوف والجيرسيه، وتتمتع بألوان جريئة مثل الكاكي والأحمر الداكن والأخضر الداكن والأرجواني والأزرق الداكن والفيروزي، وهي الألوان التي تمنحك إحساساً بالدفء والحيوية، وتجعلك متألقة أكثر.



وتصدرت تصاميم البليسيه إطلالات موسم الخريف، فقد برزت بالثنيات والقصات الانسيابية المتنوعة والفريدة، وتشمل الفساتين والبلوزات والسراويل والقفطانات.

فالتنانير متوسطة الطول يمكن تنسيقها بطرق مختلفة، وينصح بتنسيقها مع البلوزات الضيفة لإطلالة أ،يقة وجذابة، كما يمكن ارتداؤها مع القمصان والبلوز. كما ينصح باستكمال الإطلالة الخريفية من خلال تنسيق تنانير البليسيه المزينة بالثنيات مع أحذية الكعب العالي والجزمات.



أما الفساتين المزينة بالنقشات فتلائم السيدات من مختلف المقاسات، سواء كن من صاحبات القوام الرفيع اللواتي يمكنهن اختيار فستان بثنيات على طول القطعة مع حزام على الخصر، أو اللواتي يتمتعن بقوام ممتلئ ويمكنهن اختيار فستان بتصميم ضيق من الأعلى مع تنورة انسيابية وثنيات من المنتصف حتى الأسفل.


Content Stare



Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency