انطلاق مهرجان الصغار مع الرحالة في القرية العالمية

انطلاق مهرجان الصغار مع الرحالة في القرية العالمية

أطلقت القرية العالمية الموسم السابع من "مهرجان الصغار مع الرحالة" الذي يتيح لزوار الوجهة المتميزة الاستمتااع بأجواء من المرح والتشويق والمغامرات الشيقة.

المهرجان المستمر حتى 27 فبراير الجاري، يتيح للصغار المشاركة في العديد من التجارب الممتعة، فيما يستمتع الصغار والكبار بالألعاب اللوحية الضخمة التي تشمل لعبة "السلم والثعبان" المصنفة كأكبر لعبة لوحية في العالم، ولعبة سفينة القراصنة بحجم السفينة الحقيقية، و"أربعة على التوالي" و"ستاك إم".



وجميع هذه الألعاب متاحة مجاناً، كما تتيح الفرصة للحصول على جوائز مميزة للفائزين.

إلى جانب ذلك، سيقوم نجوم القرية العالمية، الرحالة وليف وزويا وأوزكا بالترحيب الضيوف الصغار، وقيادة مسيرة مميزة عبر جميع أنحاء الوجهة.

أما في فترات الاستراحة، فستقدم أهم الشخصيات الكرتونية العالمية عروضها على مسرح الصغار، مثل بيتر رابيت، وليلي بوبتيلل، وسكويرل ناتكين، وكير بيرز.

يتضمن المهرجان أيضاً العديد من العروض العالمية المميزة الأخرى مثل القرصان ريدبيرد إلف، وبين وهولي، وإكتانوتس، وبي جي ماسكس، وتشوتا بيم.

ويمكن حجز التذكرة التي يتضمن سعرها جميع هذه النشاطات، عبر تطبيق القرية العالمية على الهواتف الذكية، أو الموقع الإلكتروني الخاص بالقرية العالمية، أو مباشرة عند شباك التذاكر على بوابات الدخول الرئيسية.




فيديو:
شاشة ألعاب رائعة من هواوي: Huawei Mateview GT 27