أول حضانة أطفال في جميرا بارك إيست بافيليون

أول حضانة أطفال في جميرا بارك إيست بافيليون

يحتل مركز جميرا بارك إيست بافيليون موقعاً استراتيجياً في ديستريكت 7 ضمن جميرا بارك، الأمر الذي يجعل من افتتاح الحضانة الجديدة فيه، حضانة "ريدوود" أمراً هاماً لجميع المقيمين في المناطق المحيطة به.

الحضانة الجديدة، حضانة ريدوود في جميرا بارك إيست بافيليون توفر التعليم للأطفال من عمر 45 يوماً وحتى عمر 5 سنوات، ضمن برنامج زمني مرن، وبيئة تعليمية ودودة وداعمة تستند إلى رعاية بجودة عالية. وتبدأ باستقبال الأطفال اعتباراً من الساعة 8 صباحاً، مع خيارات للأهل لاصطحاب الأطفال إلى منازلهم ما بين الساعة 1 ظهراً و6 مساء.



وتعتمد حضانة ريدوود الجددية تجربة تعليمية متعددة الحواس، واللهو باستخدا مناهج "مونتيسوري" الفعلية، كما تقدم وجبات طعام وفقاً للنظم الغذائية المتوازنة، وتوفر أيضاً تسهيلات ومرافق متعددة تشمل قاعات الدروس الفسيحة والمساحات المشتركة والأماكن المخصصة للقراءة والمساحات الداخلية والخارجية للهو الأطفال.

يضم مركز "جميرا بارك إيست بافيليون" مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة الشهيرة مثل "ستاربكس" و"صيدلية آستر" و"أل باساجيو" و"الرفاعي" و"وير هاوس جيم"، بالإضافة إلى موقف للسيارات في "ديستريكت 7" ضمن "جميرا بارك" يتسع لحوالي 150 مركبة.

للتسجيل والاستعلام: 800REDWOOD أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)






فيديو:
ألوان العالم: أجمل الألوان في المناظر الطبيعية في العالم