ذا زون.. مركز ترفيه عائلي جديد في قرية جميرا الدائرية

ذا زون.. مركز ترفيه عائلي جديد في قرية جميرا الدائرية

وجهة جديدة للترفيه العائلي افتتحت في سيركل مول، قرية جميرا الدائرية، ليقدم للكبار والصغار فرصة الاستمتاع بأوقات حافلة بالإثارة والمتعة.

يتضمن "ذا زون" في سيركل مول منطقة لعب مخصصة للأطفال من عمر 2 إلى 4 سنوات، ToddlerZ. وساحة لعب ممتلئة بالألعاب التفاعلية المخصصة للأطفال هي PlayZ. كما يضم ملعب BounZinالهوائي للأطفال والآباء الذي يقدم المغامرات الحماسية ومن ضمنها مسار الحواجز والزحاليق وإطارات التسلق وقفزة السقوط الحر بالهواء وساحة لعب تفاعلية ذات مراحل متتالية.

في ذا زون هناك أيضاً My Blue BlockZ وهي ساحة بناء تعتمد على الخيال والإبداع وتحتوي على مكعبات كبيرة الحجم وخفيفة الوزن مصنوعة من الاسفنج وهي متاحة للبنائين الصغار وآبائهم لتمكنهم من إخراج الحس الهندسي الابداعي الموجود بداخلهم؛ ومنطقة PartieZ مخصصة للاحتفال بأعياد الميلاد والمناسبات الخاصة والاجتماع في مواعيد اللعب وقضاء الأوقات الممتعة فيها.



وستضم الوجهة أيضاً منطقة لعب خاصة بألعاب الصالات المعروفة بالعاب الفيديو الحديثة والتي تضم مجموعة من ألعاب المكافآت والرافعات وقيادة السيارات التفاعلية وألعاب الرماية وألعاب المحاكاة الرياضية إلى جانب ألعاب الواقع الافتراضي من الجيل التالي، مثل لعبة ستار ورز لايت سابر دوجو في آر – حيث يمكن لللاعب مواجهة دارث فيدر في تحدي السيوف، أو اختبار سرعته في لعبة سحق الايقاع بالسيف (بيت سابر في آر)، كما يمكنك الانطلاق افتراضياً في 6 مسارات رولر كوستر مختلفة مع لعبة (في آر رابدز- الركوب الكبير بيغ رايد)، وتحدى أصدقائك في لعبة ريف رايدر تحت الماء أو على منحدرات شوغري سلوبس في كاندي لاند في (ستورم في آر)، وهي ألعاب تفاعلية تعتمد على الحركة في عالم افتراضي.

ذا زون هو مركز ترفيهي عائلي لكل الأعمار، حيث يجتمع كل اللاعبين مع أوزمو، المضيف للمرح و الحريص على الاهتمام بالتفاصيل، ليستمتع الزائرون باللعب والقفز والتزحلق والقيادة والرماية والاحتفال، والأهم من هذا كله تحقيق الفوز الكبير في منطقتهم عن طريق البقاء على طبيعتهم والاستمتاع بكل لحظة. و يلتزم المركز بتوفير بيئة نظيفة وآمنة ومعقمة وممتعة لزائريها.

أما مطعم أوزمو الموجود داخل ذا زون مجموعة مختلفة من الوجبات الخفيفة والمشروبات والحلويات، كما يقدم أطباق مختلفة شهية تناسب أذواق الجميع. كما سيوفر المقهى أيضا منطقة جلوس خارجية في الأشهر ذات المناخ اللطيف بالإضافة الى عروض الفطور والفطور المتأخر في أيام العطل ونهايات الأسبوع.



يقع ذا سيركل مول في قلب قرية جميرا الدائرية، وهو وجهة ترفيهية للمجتمعات داخل وحول قرية جميرا الدائرية ومثلث قرية جميرا وموتور سيتي ومدينة دبي الرياضية والمرابع العربية وجنوب البرشاء. يتمتع المركز التجاري بموقع استراتيجي ويمكن الوصول إليه من جميع الطرق الرئيسية ويبعد حوالي 20 دقيقة عن مناطق الجذب الرئيسية الأخرى في دبي.

لمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
تعلّم التصوير: كيف تختار فتحة العدسة المناسبة