تعرفي على أصغر عربة أطفال قابلة للطي في العالم

تعرفي على أصغر عربة أطفال قابلة للطي في العالم

تواجه الأسر التي لديها أطفالاً صغاراً مشكلة حين التنقل والسفر بسبب حجم عربة الأطفال العادية التي تشغل مساحة كبيرة في السيارة أو أي وسيلة نقل، إلى جانب صعوبة التعامل معها من حيث الطي والترتيب والوزن.

سايبكس، علامة مستلزمات الأطفال الشهيرة، حلت هذه المشكلة بإطلاق عربة الأطفال المبتكرة "سايبكس ليبل" (CYBEX LIBELLE) في الإمارات، لتكون أصغر عربات الأطفال القابلة للطي في العالم، ما يوفر المزيد من الراحة للأسرة سواء في التنقلات اليومية أو الرحلات الطويلة.



عربة الأطفال الجديدة "سايبكس ليبل" (CYBEX LIBELLE) يمكن طيها وتخزينها بسهولة في حقيبة السفر لحملها إلى الطائرة أو وضعها في مقصورات الأمتعة العلوية فوق مقاعد القطار. كما أنها تتمتع بمقعد ومسند ساق قابلين للتعديل والإمالة بيد واحدة، ومزودة بنظام حركة أمامي مرن يحافظ على توازنها وثباتها على الطرقات، ما يؤمن للأسرة طمأنينة على سلامة وراحة أطفالهم.

يمكن طيّ عربة "سايبكس ليبل" وتخزينها بسرعة وسهولة في صندوقٍ صغير جداً بوزن قدره 5.9 كيلوغرامات فقط، ويمكن حملها بسهولة وفتحها في غضون ثوانٍ معدودة لاستخدامها مُجدداً عند الحاجة. وتأتي عربة "سايبكس ليبل" نظام الاستخدام المزدوج أثناء التنقل والسفر بفضل إمكانية ربطها بمُلحقات (Gold Line) المخصصة لتثبيت العربة على مقعد السيارة المخصص للرُضّع وحتى حديثي الولادة، مما يُتيح نقل الأطفال مع المعقد بسهولة لخارج السيارة.

وتأتي عربة الأطفال "سايبكس ليبل" بستة ألوان مختلفة هي الأزرق البحري والأزرق الفاتح والماغنوليا الوردي والرمادي الداكن والأسود الداكن والبيج الكلاسيكي؛ وتتوفر حالياً في جميع متاجر التجزئة في الإمارات العربية المتحدة.




فيديو:
أفضل عدسات تصوير الأشخاص بورتريه لكاميرات سوني