جهزي أطفالك لترايثلون ياس 2021

جهزي أطفالك لترايثلون ياس 2021

فتح سباق ترايثلون ياس 2021 أبوابه للمتسابقين الصغار الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً، كي يشاركوا في هذه الفعالية المتميزة المقدمة من أدنوك، ويخوضوا سباقاتها ضمن أجواء عائلية متميزة.

ويتيح السباق هذا العام مشاركة الصغار بفئتين مخصصتين لهم، الأولى تتكون من السباحة لمسافة 200 متر، وركوب الدراجة الهوائية لمسافة 10 كم، والجري لمسافة 2.5، وتفتح هذه الفئة باب المشاركة أمام الصغار ممن تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عاماً. والثانية تفتح باب المشاركة أمام المتسابقين الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و14 عاماً، وتتكون مراحلها من السباحة لمسافة 100 متر، وركوب الدراجة الهوائية لمسافة 5 كم، والجري لمسافة 1.5 كم.



ويمكن للمتسابقين الصغار تحت سن 12 عاماً ممن سجلوا للمشاركة في ترايثلون ياس المقدم من أدنوك في موعده الأصلي حجز موقعهم آلياً للمشاركة في الحدث في موعده الجديد.

أما المشاركين ممن تزيد أعمارهم عن 16 عاماً، فأماهم 8 فئات تتناسب مع مختلف مستوياتهم البدنية، ابتداءً من المتسابقين الذين يشاركون لأول مرة ووصولاً إلى المتسابقين المحترفين، ويشهد السباق في هذا العام إضافة فئة دواثلون الجديدة، وتتكون مراحل هذه الفئة من الجري لمسافة 5 كم، متبوعة بركوب الدراجة الهوائية لمسافة 21 كم، ثم الجري مجدداً لمسافة 2.5 كم.

ويمكن لهواة سباقات الترايثلون من مختلف مستويات اللياقة البدنية، سواء من المبتدئين أو المتسابقين أصحاب الخبرة السابقة، خوض مراحل السباق ضمن إحدى فئات سبرينت أو سوبر سبرينت أو الفئة الأولمبية، كما يمكن للراغبين المشاركة ضمن فرق في فئتي التتابع السبرينت والأولمبية.

تنطلق أولى فعاليات الحدث عند الساعة 6:30 صباحاً، كما يشهد اليوم فترة استراحة ما بين الحصة الصباحية والحصة المسائية تخفيفاً عن المشاركين من أثر ارتفاع درجة الحرارة خلال فترة الظهيرة. فيما يمكن للمشاركين استلام رزمة السباق يوم الثلاثاء 12 أكتوبر ما بين الساعة 6 و9 مساءً، خلال فعالية تدرب في ياس.



ويجب حصول جميع المشاركين على جرعتي من التطعيم المعتمد في دولة الإمارات لمواجهة فيروس كوفيد-19، بالإضافة إلى إبراز نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف مضى على صدورها أقل من 48 ساعة من موعد دخول موقع تنظيم الحدث.

للمزيد من المعلومات حول ترايثلون ياس المقدم من أدنوك، يرجى زيارة الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس، اضغط هنا..






فيديو:
معاينة بروجكتر بنكيو BenQ GV30