جددي غرفة أطفالك بأفكار مبدعة وجميلة

جددي غرفة أطفالك بأفكار مبدعة وجميلة

حان الوقت لتضيفي لمسة خاصة وجديدة على غرفة أطفالك، مع عودتهم إلى المدرسة، لمنحيهم الجو الملائم لهم سواء كانت مساحة هادئة للدراسة أو غرفة ألعاب مفعمة بالحياة، معتمدة على مجموعة من النصائح والأفكار الملهمة التي تقدمها لك "جوتن" من خلال مجموعتها الجديدة الخاصة بالأطفال "أرضي العزيزة".

تتضمن مجموعة "أرضي العزيزة" من جوتن 23 لوناً استوحيت من الطبيعة، تبرز جمالها وروعتها، وتثير فضول أطفالك للتعرف أكثر على الطبيعة الأم التي تحتضننا وتحيط بنا، فيما تتألق جدران المنزل بالجمال مع دهان فينوماستيك المذهل عديم الرائحة والقابل للغسل بسهولة، والذي يمنح الجدران لمسة حريرية فاخرة وينقي أجواء المنزل.



رنا خضرا، مديرة الإبداع والألوان في جوتن الشرق الأوسط، تقدم لك هذه النصائح التي تساعدك على تحويل عالم أطفالك إلى الجمال والحيوية والدهشة.

حوّلي غرفة طفلك لعالم جديد
باستخدام بعض الرسومات الجدارية، وإكسسوارات بسيطة، يمكنك تحويل غرفة أطفالك إلى عالم من البحار والغيوم والبساط السحري، ما يشجعهم أكثر على الإبداع واللعب بحرية كما لو كانوا يعيشون مغامرة مستمرة تغذي خيالاتهم وتلهم أفكارهم. فمثلاً، يمكنك اختيار تصميم مرح باستخدام لونين متناسقين وطبيعيين لتحويل غرفة صغارك إلى عالم مفعم بالمشاهد الطبيعية، عبر مياه المحيط النقية، أو الكثبان الرملية في الصحراء الحالمة، أو الأدغال الساحرة.

فوق الغيوم قرب قوس القزح
أما الأشكال المختلفة على الجدران، مثل قوس قزح، أو شمس مشرقة، فتحقق لطفلك مساحة جميلة تلهب إبداعه وخياله. يمكنك أيضاً أن تجهزي له مكان نوم هادئ ضمن هذه الأجواء. فجدار مزين بقمر مضيء أو صور لحيوانات أطفالك المفضلة ستتيح لهم الاسترخاء والنوم بعمق. ويمكنك أيضاً إضفاء مزيد من الحياة على جدران الغرفة عبر إضافة أقمشة ومواد مختلفة وجميلة، والتي تمنح الغرفة مزيداً من الاتساع وتعطيها جرعة إضافية من المرح والإبداع.



تسليط الضوء على مساحات أو قطع معينة
ليست الجدران هي الأداة الوحيدة التي تساعد في تجديد الغرفة، يمكن استخدام أثاث الغرفة بطريقة مختلفة وإبراز قطع معينة لتحقيق ذلك. فاستخدام مجموعة من الأدوات والمواد المتناسقة هي طريقة ذكية لتجديد غرفة أطفالك وخلق مساحة مفعمة بالطاقة والحيوية لهم.

التخصيص والتقسيم
يساعد استخدام الألوان لتقسيم وتحديد المساحات المختلفة في توفير مساحة متعددة الاستخدامات، مثل تخصيص مكان للدراسة منفصل عن مكان اللعب، من أجل تحسين قدرة الأطفال على التركيز عند تحضير الواجبات أو تنشيطهم في أوقات الفراغ. وهذا الأسلوب يكون مفيداً للغاية عند إضافة رفوف وإطارات وإكسسوارات. فعند طلاء جزء من الغرفة بلون أكثر إثارة من البقية، ستبدو المنطقة مميزة ومثيرة للاهتمام.

للمزيد من الأفكار الملهمة، ولمزيد من المعلومات حول مجموعة "أرضي العزيزة" من جوتن، اضغط هنا..






فيديو:
سيجما 150-600 سبورتس لكاميرات سوني: بطلة عدسات التيليفوتو