عروض مسرحية مدهشة لأطفالك في القصباء

عروض مسرحية مدهشة لأطفالك في القصباء

يوم غد الخميس، 30 سبتمبر، موعد أطفالك مع الوجهة السياحية والثقافية والعائلية البارزة في الشارقة، القصباء، ليستمتعوا بالعروض المسرحية المشوقة التي تجمع بين الألعاب البهلوانية والفن الأدائي والرقصات عبر عرض مسرحي لرواية "أليس في بلاد العجائب" التي يعشقها الأطفال من مختلف أنحاء العالم، وتعد من بين أشهر الروايات الخيالية في العالم للكاتب لويس كارول.

تدور رواية "أليس في بلاد العجائب" حول "أليس" الفتاة التي تلاحق أرنباً أبيض يهرب إلى حجره، فتقع أليس في حجره العميق الذي ينقلها إلى عالم آخر خيالي تعيش فيه كائنات غريبة، وتعيش أحداثاً مدهشة قبل أن تتمكن من العودة إلى عالم البشر.



عروض مسرحية "اليس في بلاد العجائب" على مسرح القصباء تتيح للأطفال مشاهدة فيديوهات وعناصر مرئية برسوم متحركة تتفاعل مع الممثلين والجمهور بأسلوب قصصي ممتع لتناسب جميع الأعمار.

ويتمتع مسرح القصباء بمقاعد مريحة، وتقنيات سمعية وبصرية تتيح لرواده الاستمتاع بأوقاتهم.

تقام العروض في مسرح القصباء يوم الخميس 30 سبتمبر الساعة 5:30 مساءً و8:00 مساءً، ويوم الجمعة 1 أكتوبر الساعة 3:00 و5:30 و8:00 مساءً. اليوم الأخير للعروض هو يوم السبت 2 أكتوبر، ويتضمن عرضين؛ الأول في الساعة 5:30 مساءً، متبوعاً بالعرض الأخير والختامي الساعة 8:00 مساءً.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا.. أو يمكن شراء التذاكر من مكتب الاستعلامات في القصباء (المسرح، منطقة الأطفال في المبنى C، وبيت المرح للأطفال في المبنىF).




فيديو:
أفضل عدسات تصوير الأشخاص بورتريه لكاميرات سوني