مخيم صيفي للأطفال واليافعين في أكاديمية ذا فلاينج داف

مخيم صيفي للأطفال واليافعين في أكاديمية ذا فلاينج داف

من 1 إلى 21 أغسطس المقبل، سيكون الأطفال واليافعين حتى 18 عاماً على موعد مع مخيم متميز تستقبله أكاديمية ذا فلاينج داف، أكاديمية الاسكواش الجديدة في ميناء السلام بمنطقة جميرا.

يتيح هذا المخيم لرواده تعلم المزيد عن رياضة الاسكواش، وممارستها على أرض الواقع تحت إشراف مدربين محترفين، الأمر الذي يطور مهاراتهم ويصقلها. فهو ال مخيم الأول لأكاديمية ذا فلاينج داف للأطفال واليافعين من مختلف المستويات.



يمكن للأطفال واليافعين دون سن 18 عاماً، الذين يتمتعون بمستوى متوسط على الأقل، حضور الأسبوع التدريبي الأول الذي يمتد على مدى خمسة أيام، ابتداءً من يوم الأحد، 1 أغسطس، حتى يوم السبت 7 أغسطس، من الساعة 11 صباحاً حتى 2 ظهراً، مع عطلة أسبوعية يومي الثلاثاء والجمعة. علماً أن الأماكن محدودة.

تبلغ تكلفة الاشتراك في الأسبوع الأول 800 درهماً إماراتياً، حيث سيحظى المشاركون بفرصة لقاء لاعب الاسكواش المحترف أديتيا جاغتاب، اللاعب الهندي المصنف في المرتبة 64 عالمياً.



ويبدأ الأسبوع التدريبي الثاني في 8 أغسطس، وهو مخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و12 عاماً، في حين سيكون الأسبوع الثالث والأخير مخصصاً للأطفال الجدد في هذه الرياضة الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و8 أعوام. وتبلغ تكلفة الاشتراك في هذين المخيمين التدريبيين 800 درهماً إماراتياً، تشمل تقديم وجبات خفيفة صحية وقميصاً خاصا بأكاديمية ذا فلاينج داف وحسماً بنسبة 15% على المضارب والمعدات الأخرى الخاصة بالأكاديمية.

وتتيح الأكاديمية للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً اختبار قدراتهم أيام الجمعة من الساعة 10 صباحاً حتى 12 ظهراً والثلاثاء من الساعة 7:30 مساءً حتى 9:30 مساءً لغاية 1 سبتمبر، مقابل 100 درهماً إماراتياً.




فيديو:
هواوي ميت باد برو - معاينة شاملة - HUAWEI MatePad Pro