تجربة جديدة للشباب الصغار في ذا جرين بلانيت

تجربة جديدة للشباب الصغار في ذا جرين بلانيت

أطلقت القبة البيولوجية الشهيرة في دبي، ذا جرين بلانيت، تجربة جددية للشباب الصغار (12 حتى 18 عاماً)، تمكنهم من قضاء أوقات ممتعة خلال إجازتهم المدرسي،وعيش تجربة استثنائية في العمل مع الحيوانات وتعلم مسؤولية الإعتناء بهم.

البرنامج الذي يعد الأول والوحيد من نوعه في الإمارات، يتيح للمراهقين فرصة اكتساب الخبرة العملية على مدى 20 ساعة في بيئة تهتم بالحيوانات وتمنحهم العديد من خيارات الأنشطة والإلهام. فخلال أيامه الأربعة، سيتمكن المشاركون من التعامل عن كثب مع العديد من الحيوانات، وسيشاركون في سلسلة من الأنشطة العملية الممتعة التي تجري بتوجيه وإشراف موظفي رعاية الحيوانات في ذا جرين بلانيت.



وتتنوع الأنشطة بين يوم وآخر، بحيث تغطي العديد من المواضيع التي تمنح المشااركين فهماً أاوضح لأهمية رعاية وتربية الحيوانات، وتدريبها، إلى جانب معلومات هامة عن الطب البيطري والتغذية والنظافة والصحة وغيرها.

ويحصل كل مشارك على دليل ملون لتجربة العمل، يساعدهم على فهم أفضل وتجربة أمتع، يتضمن الدليل مسرد المصطلحات التدريبية، وقائمة التحقق من إنجاز المهام، والعديد من أوراق العمل التفاعلية. كما سيحصل المشاركون الذي يتمون 20 ساعة من العمل في رعاية الحيوانات في الوجهة على مكافأة هي عبارة عن شهادة إنجاز مميزة وقميص جميل.

تبدأ فعاليات هذه التجربة في يوليو الجاري، وتستمر حتى 6 أسابيع، بحيث يمكن لأولياء الأمور اختيار الأسبوع الأنسب لأطفالهم. ويستمر البرنامج من الساعة 1 حتى 6 مساء.

للحجز والاستعلام، اضغط هنا..




فيديو:
نباتات مفترسة - النباتات آكلة الحشرات