إصدار خاص لتعقب نشاط ونوم الأطفال من فيتبيت

إصدار خاص لتعقب نشاط ونوم الأطفال من فيتبيت

أطلقت شركة فيتبيت سوار اللياقة البدنية المخصص للأطفال من عمر 6 أعوام فما فوق، والذي يساعدهم على اعتماد أسلوب حياة نشط و صحي، عبر العديد من المزايا مثل التنبيهات كل ساعة لمواصلة الحركة والتذكير بنسبة تحقيق أهداف الأنشطة البدنية.

سوار Ace 3 Special Edition: Minions من فيتبيت يمتاز بتصميمه المقاوم للماء، وبطاريته التي تدوم حتى 8 أيام. كما يتميز بساعة تفاعلية وأحزمة مستوحاة من شخصيات مينيينز، بالإضافة إلى الخلفيات النشطة المستوحاة من هذه الشخصيات والتي ستتوفر قريباً ضمن نطاق الأسعار المقبولة لأجهزة Fitbit Ace 3™.

السوارات الجديدة المخصصة للأطفال مضادة للصدمات، ويمكن تخيصيها مع أحزمة بتصميم منيينز بلون أصفر أو بألوان Despicable Blue الأزرق و Mischief Black الأسود، مما يتيح لجميع الأطفال الحصول على النسخة الأحدث من أجهزة تعقب النشاط من فيتبيت، والتمتع بمظهر الشخصيات المحببة من فيلم مينيينز.



ويتيح وجه الساعة الجديد بالرسوم المتحركة، والمتوفر بشكل حصري على سوارات Ace 3، للأطفال الاستمتاع بتجربة شخصيات مينيينز، حيث تقوم هذه الشخصيات بممارسة الجري والرقص والتزلج على الماء والسباحة لتشجيع الأطفال على التحرك بنشاط، وإظهار مدى تقدمهم في تنفيذ أهدافهم اليومية القابلة للتخصيص سواء بالدقائق أو الخطوات.

وخلال وقت قريب، سيكون بمقدور جميع مستخدمي أجهزة فيتبيت استكشاف خلفيات النشاط الجديدة في تطبيق Fitbit من خلال الخطوات المختلفة للنشاط التي تقدمها ثلاثة من أشهر شخصيات مينيينز وهي: ستيوارت، وكيفن، وبوب. وبمجرد الحصول على هذه الشارات، ستضاف إلى حساب المستخدم أو أطفاله على تطبيق Fitbit كوسام فخر وحافز مهم لمواصلة تحقيق الأهداف اليومية للياقة البدنية.



ويوفر السوار الإجراءات الوقائية التي توفرها سلسلة سوارات Ace، مما يساعد للأطفال على اتباع أسلوب حياة صحي، بينما يمكن للأهل التأكد من حماية خصوصية أطفالهم. ويمكن للأهل إنشاء حساب فيتبيت مخصص للعائلة في تطبيق Fitbit للتحكم بإعدادات الخصوصية والحماية، والتي يوصى بها للأطفال بعمر 12 عاماً أو أقل، وتتطلب استخدام سوارات Ace 3 Special Edition: Minions أو Ace 3. ويتيح الحساب العائلي على تطبيق فيتبيت للأهل الاطّلاع على نشاط أبنائهم بسهولة، والإشراف على تجربتهم، بالإضافة إلى قبول طلبات الصداقة التي تصلهم.

وبهدف تعزيز تبني واعتماد العادات الصحية، تتيح السوارات حسابات مخصصة للأطفال في التطبيق لاستعراض البيانات الأكثر أهمية مثل احصائيات النشاط البدني والنوم،بالإضافة إلى الأصدقاء الموافق عليهم من الأهل وواجهات الساعة والشخصيات الرمزية والخلفيات. وتأتي هذه المزايا انطلاقاً من حرص الشركة في منتجها الفريد Ace 3 على تلبية معايير حماية خصوصية الأطفال التي تحددها مختلف القوانين مثل قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت في الولايات المتحدة، واللائحة العامة لحماية البيانات في أوروبا.




فيديو:
أسئلتكم: مجموعة من الأسئلة والأجوبة في علم التصوير