كتاب أنشطة تفاعلي للأطفال حول إكسبو 2020

كتاب أنشطة تفاعلي للأطفال حول إكسبو 2020

أصدرت دار أوستن ماكولي للنشر كتاباً جديداً تفاعلياً للأطفال حول معرض إكسبو 2020 دبي، على هيئة أنشطة تفاعلية تعتمد على شخصيات إكسبو 2020 لمساعدة الأطفال على التفاعل بشكل كامل مع مواضيع المعرض مثل "تواصل العقول وصنع المستقبل"، و"الفرص، والتنقل، والاستدامة".

ويتيح الكتاب الجديد للاطفال فرصة رؤية العالم وما يحتويه من جمال طبيعي، وتكنولوجيا، وتنوّع الجنسيات، واللغات، والثقافات. ويتضمن كتاب الأنشطة الخاص بشخصيات إكسبو أكثر عن 50 نوعاً من الألغاز، والألعاب، والاختبارات والحقائق حول البيئة والاستدامة والتكنولوجيا.



الكتاب الجديد المخصص للأطفال يعد أيضاً طريقة ممتعة لمشاركة جميع أفراد الأسرة في مواضيع إكسبو 2020 الذي سينطلق في أكتوبر المقبل، ويستمر على مدارس 6 أشهر.

وسيكون زوّار مهرجان الشارقة القرائي للطفل أول من يستطيعون شراء النسخ الأولى من الكتاب، إلى جانب أقلام التلوين المجانية، والتقاط صورة تذكارية مع شخصيات إكسبو، والبالونات، وغيرها من المفاجآت الحصرية خلال مهرجان الشارقة القرائي للطفل.

وسيتاح للأطفال الحاضرين أيضاً المشاركة في نشاط موضوعي عن الاستدامة في جناح أوستن ماكولي للنشر والدخول في مسابقة للفوز بمنتجات رسمية من إكسبو 2020 دبي.




فيديو:
نباتات مفترسة - النباتات آكلة الحشرات