فعاليات وديكورات تراثية في الغاليريا جزيرة الماريه

فعاليات وديكورات تراثية في الغاليريا جزيرة الماريه

أجمل التجارب والفعاليات التراثية مستوحاة من قيم شهر رمضان كشف عنها الغاليريا جزيرة الماريه، تتيح لزواره الاستمتاع بأوقاتهم أثناء زيارته، وتشمل فعالية الحكواتي الشعبية التي تمكنهم من الاستمتاع إلى قصص وحكايات رائعة مثل ألف ليلة وليلة.

تنظم جلسات الحكواتي ثلاث مرات يومياً لغاية اليوم الأخير من شهر رمضان، عند الساعة 8 مساء (باللغة الإنكليزية)، وعند الساعة 8.45 و9.30 مساء (باللغة العربية)، حيث تتواصل كل جلسة لمدة 30 دقيقة يروي فيه الحكواتي قصصاً جديدة كل يوم تضفي الحماس على الأجواء.

تقام جلسات الحكواتي في ردهة المطاعم المركزية في الطابق الثالث في الجلسة المخصصة لفعالية الحكواتي، وتستوعب كل جلسة 20 ضيفاً لضمان التباعد، ويتم تعقيم المكان بعد انتهاء كل جلسة كإجراء وقائي لضمان صحة وسلامة الضيوف.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..



إلى جانب فعالية الحكواتي، يستضيف الغاليريا جزيرة الماريه العديد من الفعاليات الأخرى، مثل خيارات الإفطار والسحور في نخبة من المطاعم المرموقة في الوجهة كمطعم زوما، وكويا، ولا بيتيت ميزون، والمطاعم العائلية العصرية مثل ذا تشيزكيك فاكتوري، وبي إف. تشانغز، وآشاز.

وخلال رمضان، تتزين الوجهة بأجمل الديكورات والزينة التراثية التي ستعكس الأجواء الاحتفالية المميزة للشهر الكريم والتي ستوفر للزوار فرصة فريدة لالتقاط أجمل الصور ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

للمزيد من المعلومات عن عروض وفعاليات الغاليريا جزيرة الماريه خلال رمضان، اضغط هنا..






فيديو:
أقوى نظام كاميرا في هاتف اليوم: Oppo Find X 3 Pro