تصاميم احتفالية لأطفالك في موسم الأعياد

تصاميم احتفالية لأطفالك في موسم الأعياد

يعشق الأطفال كل ما يتعلق بالاحتفالات، خاصة إذا كانت في مواسم الأعياد، عندما يحتفل كل الناس بأوقات طيبة ويتمنون لبعضهم البعض الصحة والخير.

بوتري بارن وبوتري بارن للأطفال أطلقت مجموعة جديدة من المنتجات التي تضفي أجواء احتفالية على المنزل، وتشيع أجواء الدفء والمحبة، إلى جانب تشكيلة خاصة ليشعر الأطفال بأجواء الأعياد وبهجتها.



وتراوحت تصاميم المجموعة بين التصاميم بلمسة ريفية من الخشب الدافئ والجلود المعتقة والمعادن البسيطة، والتصاميم الفاخرة التقليدية المزينة باللون الذهبي، وتصاميم العطلات الكلاسيكية بالنقشات المربعة الملونة والوسائد باللونين الأحمر والأخضر.

كذلك تضمنت المجموعة باقة من بياضات المائدة الناعمة، والأكسسوارات الخاصة بموسم العطلات، وأواني المائدة المتنوعة بتصاميمها المميزة حيث قام فنانو بوتري بارن برسم كل قطعة خزفية يدوياً.

أما تشكيلة الأطفال فشملت باقة من الهدايا المتميزة مثل المناشف بقبعة ناعمة وبطبعة الحيوانات، أو بطانيات وحقائب النوم، وطقم البيجامات العائلية فائقة النعومة المصنوعة من مزيج القطن الحريري وبتصميم زين بنقوش كلاسيكية باللونين الأحمر والأبيض، إلى جانب سرير بطابقين مقاس Twin من تشكيلة بيلدين صنع من الخشب الصلب مع مساحة تخزين كبيرة.

تقع متاجر "بوتري بارن" و"بوتري بارن للأطفال" في دبي مول، سيتي سنتر مردف، دبي هيلز مول، دلما مول، ياس مول وغاليريا المارية سنترال.