أجمل أوقات موسم الأعياد في سوفيتيل دبي النخلة

أجمل أوقات موسم الأعياد في سوفيتيل دبي النخلة

أطلق منتجع سوفيتيل دبي النخلة باقة من التجارب الفاخرة المتميزة لقضاء أوقات لا تنسى في موسم الأعياد، عيد الميلاد ورأس السنة، تتيح لضيوفه الاستمتاع بجمالية الشواطئ الذهبية ومياه البحر الدافئة للخليج العربي، ضمن أجواء مثالية تجمع بين الطراز الولينيزي والفن الفرنسي.

ففندق سوفيتيل يقع تحت سماء جميلة مرصعة بالنجوم ومليئة الأضواء المتلألئة، ويقدم مجموعة من التجارب التي لا مثيل لها لإحياء أجواء الاحتفالات هذا العام لضيوفها وسط ديكورات أعياد الميلاد، تشمل وجبة البرانش الشهية لعيد الميلاد المجيد، وحفلة عشية رأس السنة الجديدة المتلألئة.

وتتكون القائمة من عدة أصناف تتراوح من وليمة المأكولات البحرية إلى عشاء فاخر من اللحوم اللذيذة، كل منها بنكهة فرنسية لا مثيل لها.



أمسية عيد الميلاد المجيد | الجمعة 24 ديسمبر 2021

مطعم موانا للمأكولات البحرية
استمتع بالبحار السبعة على طبق واحد وأنت تتذوق وليمة مميزة من خمسة أطباق تضم مكونات فاخرة تضم سمك السلمون نيجيري كريولو، وصدر الديك الرومي المحشو بالتفاح الأخضر والجبن الأزرق، أو الإسكالوب النباتي الذي يتم تقديمه مع بوريه الكرفس والبازلاء الحلوة والميسو وكذلك حلوى عيد الميلاد المميزة لدينا – ذا سانتا بيلت.

التفاصيل: تبدأ الباقات من 350 درهماً إماراتياً للفرد. 175 درهماً إماراتياً للأطفال من سن 6 إلى 11 سنة. الأطفال الصغار يتناولون الطعام مجاناً. اشتري قسيمة مدفوعة مسبقاً عبر الإنترنت قبل 9 ديسمبر 2021 للاستفادة من خصم مبكر بنسبة 20%.

مطعم بورتر هاوس ستيكس آند جريلز
لمحبي اللحوم، اقضوا عشية عيد الميلاد في مطعم ستيك هاوس الحائز على الجوائز. يقدم بورتر هاوس ستيكس آند جريلز للضيوف الاختيار بين الجلوس داخل المطعم أو في التراس المجاور المطل على العشب الجميل للمنتجع والمسبح. إنه مثالي للأزواج والعائلات التي لديها أطفال كبار. تذوقوا أطباق خاصة مثل السلمون المدخن بالشواء على الخشب والكافيار الملكي على الحنطة السوداء، أو الشمندر المخبوز بالملح مع البندق المكسر.

التفاصيل: تبدأ الباقات من 350 درهماً إماراتياً للفرد لقائمة من خمسة أطباق. 175 درهماً إماراتياً للأطفال بين 6 - 20 سنة.
برانش يوم عيد الميلاد المجيد | السبت 25 ديسمبر 2021

مانافا
إنه اسم على مسمى، ويعني "الترحيب" باللغة التاهيتية، حيث سيستمتع البالغين والأطفال بتناول وجبة البراانش الرائعة في عيد الميلاد المجيد في مانافا هذا العام من الساعة 1:00 ظهراً حتى 4:00 مساءً. ستنضم العائلات وأطفالهم الصغار - إلى مرح الاحتفال بعيد الميلاد المجيد مع العرض الترفيهي الذي يعرض مباشرة في الحديقة المجاورة. تشمل المزايا الأخرى الألعاب ومخبوزات عيد الميلاد. وفي الوقت نفسه، سيستمتع الوالدان بلحظات هادئة ، أثناء استماعهم في الأغاني المفعمة بالحيوية لنجمة ذا فويس، جين فلورا.

التفاصيل: تبدأ الباقات من 595 درهماً إماراتياً للفرد شاملة مشروبات الكوكتيل، و 450 درهماً إماراتياً للفرد شاملة المشروبات الغازية ومشروبات موكتيل الأعياد. تتوفر أيضاً الباقات المتميزة بسعر 260 درهم للشباب بين 12-20 سنة و 130 درهم للأطفال بين 6-11 سنة. الأطفال دون سن 6 سنوات يتناولون الطعام مجاناً.

بورتر هاوس ستيكس آند جريلز
يوفر بورترهاوس أجواءً هادئة و راقية للعائلات التي لديها أبناء فوق 12 عاماً، بفضل الديكور الداخلي المصمم على طراز قبو النبيذ والشرفة الأرضية الرائعة المليئة بأشجار النخيل، يحرص المطعم الحائز على جائزة على إسعاد ضيوفه. حيث تزداد بهجة الأعياد و الإحساس بالاحتفالات من خلال أصوات توي جاز تريو، و موسيقى السول والجاز و بوسانوفا وسوينج.

التفاصيل: تبدأ الباقات من 595 درهماً إماراتياً للفرد شاملة المشروبات الكحولية، و 450 درهماً إماراتياً للفرد شاملاً المشروبات الغازية والموكتيل و 175 درهماً إماراتياً للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 20 عاماً.



الاحتفال بعيد الميلاد المجيد في المنزل
دلل أحبائك بتناول ديك رومي شهي في عيد الميلاد مطبوخ بشكل مثالي مع وصفة سوفيتيل السرية من خبراء الطهي في مطعم ذا وورلد إيتري. بالنسبة إلى التقليديين، ستشمل هذه الوجبات الجاهزة دجاجاً لذيذاً كبير بما يكفي لثمانية أشخاص، ومحمصاً في زبدة الأعشاب ويقدم مع البطاطا المشوية والبصل المكرمل واليقطين المشوي والكستناء بالعسل وكرنب بروكسل المطبوخ مع لحم البقر المقدد. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة شيء جديد هذا العام وربما حتى بدء تقليد احتفالي جديد، سيتوفر أيضاً سي باس الكامل المنقوع في الشرمولا (لشخصين) أو ضلوع الواغيو القصيرة المطبوخة على نار هادئة (تكفي لأربعة أشخاص).

التفاصيل: اطلب قبل 19 ديسمبر 2021 للاستفادة من عروض الحجز المبكر بسعر 520 درهماً إماراتياً للتناول في المنزل وبعد ذلك، سيكون السعر 650 درهماً إماراتياً.

عشية رأس السنة: الباقة الذهبية

مطعم شاطئ ماوي
سواء كنت أنت وعائلتك ترغبون في قضاء ليلة رأس السنة الجديدة في أجواء مغلقة أو على حافة المياه، فإن ماوي تضمن الأجواء والنكهات المناسبة للمناطق الاستوائية في احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني حفلة ليلة رأس السنة الجديدة بالفندق بعد الانتهاء من بوفيه العشاء. سيستمتع الضيوف بالعرض المباشر للفرقة الموسيقية العالمية المكونة من ثماني أفراد فرقة ذا إيدج شو أثناء مشاهدة الألعاب النارية في منتصف الليل لنهاية لا تنسيى لعام 2021.

التفاصيل: يبلغ سعر الباقات المميزة 2500 درهماً إماراتياً للفرد، شاملة المشروبات المقدمة من المطعم + كوب واحد من الشمبانيا. 1750 درهم للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 21 عاماً، والأطفال دون سن 12 عام يتناولون الطعام مجاناً. يتطلب الحجز المسبق

مطعم موانا للمأكولات البحرية
أضف لمسة من التألق إلى أمسية عشية رأس السنة الجديدة، مع عشاء حصري من خمسة أطباق في مطعم المأكولات البحرية المميز في فندق سوفيتيل- موانا. دع الصوت الحيوي للموسيقيين الجنوب أفريقيين نيل ونيكي يغمر أمسية من المرح والاحتفال. بعد العشاء، استمتع بالدخول المجاني إلى حفلة ليلة رأس السنة الجديدة بالفندق مع العرض المباشر لفرقة ثنائية عالمية وألعاب نارية في منتصف الليل.

التفاصيل: يبلغ سعر الباقات المميزة 2500 درهماً إماراتياً للفرد، شامل المشروبات المقدمة من المطعم + كأس واحد من الشمبانيا. 1750 درهم للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 21 عاماً، والأطفال دون سن 12 عاماً يتناولون الطعام مجاناً. يتطلب الحجز المسبق.

بورتر هاوس ستيكس آند جريلز
احتفل بنهاية عام 2021 بأجواء ساحرة مع عشاء لذيذ في بورتر هاوس ستيكس آند جريلز. مع العرض الاستثنائي للثنائي المطرب/وعازفة الساكسفون توي و كريستينا بالإضافة للاستمتاع بقائمة الطعام الجذابة والراقية. بعد العشاء، استمتع بالدخول المجاني إلى ما بعد حفلة ليلة رأس السنة الجديدة بالفندق مع العرض المباشر للفرقة الموسيقية العالمية والألعاب النارية في منتصف الليل.

التفاصيل: يبلغ سعر الباقات المميزة 2500 درهماً إماراتياً للفرد، شامل المشروبات المقدمة من المطعم + كأس واحد من الشمبانيا. 1750 درهماً إماراتياً للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 21 سنة. يتطلب الحجز المسبق.

ليلة رأس السنة الجديدة: الباقة البلاتينية

ماوي – الكابانا الشاطئية
سيتمكن الضيوف من الدخول إلى بوفيه ماوي الرائع في ماوي بيتش كابانا، بالإضافة إلى خيار الطلب مباشرة من قائمة المشاركة الحصرية في المطعم، والتي تضم مجموعة من أجود أنواع الكافيار - أو مجموعة مختارة من المحار الفرنسي والياباني. شاركوتيري، المأكولات البحرية المبردة، أو مجموعة مختارة من الأطباق الصغيرة التي تتكون من دجاج غينيا المشوي إلى القرع المملوء بالكمأة. أما عن الحلويات فهي فاخرة وفخمة بالطبع حيث تحتل البقلاوة المطلية بالذهب مركز الصدارة. تتوفر خمسة أكواخ فقط، يتسع كل منها لاستضافة 10 ضيوف.

التفاصيل: يبلغ سعر باقات بوفيه الكابانا المتميزة 3500 درهماً إماراتياً للفرد، شامل المشروبات المقدمة من المطعم + شمبانيا غير محدودة. 1750 درهم للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 21 عاماً، والأطفال دون سن 12 عاماً يتناولون الطعام مجاناً. الحد الأدنى لحجز الكوخ الخاص هو 30,000 درهماً إماراتياً متاح من ضيفين حتى 10 ضيوف. يجب الحجز مسبقاً.



لاغونا لاونج
من أجل احتفال كبار الشخصيات بليلة رأس السنة الجديدة الذي يمكن تخيله، انطلق في حفلة للبالغين فقط في لاغونا لاونج، حيث الإيقاعات ساخنة والمشروبات باردة وإطلالات البحر هي المرافق المثالي لحفلة ليلة رأس السنة الجديدة. سيعزف الدي جي العالمي ناتالي بروغان الحائز على الجوائز مختلف أنواع الموسيقى والأغاني في وقت متأخر من المساء، بينما يأسر الساحر آرون وايت الجماهير وهو ينتقل من مجموعة إلى أخرى. وفي قائمة الطهي، سيتبع موكب لا ينتهي من المأكولات الشهية بدءاً من كافيار حديد جولد، والذي يتم تقديمه مباشرة إلى طاولتك.

التفاصيل: يبلغ سعر الباقات المتميزة 3500 درهماً إماراتياً للفرد، شامل المشروبات المقدمة من المطعم + شمبانيا غير محدودة. 1750 درهماً إماراتياً للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 21 سنة. يجب الحجز مسبقاً.

لمزيد من المعلومات والحجز: 044556677 أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)






فيديو:
شاهدوا قصر السويد.. أفخم قصر سكني في دبي