ذا نيم.. مطعم جديد في حي دبي للتصميم

ذا نيم.. مطعم جديد في حي دبي للتصميم

يقع مطعم ذا نيم The Name الجديد في المبنى 9 في D3 من حي دبي للتصميم، ويشكل ملتقى إبداعياً للأفراد ضمن مساحة معاصرة ونابضة بالحياة، ويتميز بتقديمه مجموعة من الأطباق الشهية والمستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط إضافة إلى خيارات واسعة من القهوة المتخصصة ليكون بدوره الوجهة الأمثل لتناول الطعام والاجتماع بالأصدقاء أو الزملاء ضمن تجربة ممتعة ومريحة. كما يضم ذا نيم كونسبت ستور يقدّم تصاميم حسب الطلب لمختلف القطع حسب الرغبة.

ويقدّم ذا نيم أكبر مجموعة أكواب ملونة بألوان Pantone الشهيرة العالمية، حيث يمكن للضيوف مطابقة لون كوب القهوة الخاص بهم مع مزاجهم اليومي أو إطلالتهم لالتقاط أجمل صورة لهم خلال اليوم.



ففي ذا نيم هناك الأطباق المبتكرة المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط مع لمسة شامية لوجبات الإفطار والغداء والعشاء. وتضم هذه الأطباق خيارات البسطرمة المدخنة وساندويتش الشيدر مع سبايسي بلاك أنجوس واللبنة في خبز طازج محضّر يومياً إضافة إلى مجموعة مختارة من أنواع السلطة والمعجنات الشهية. ولعشاق الكافيين نصيب أيضاً حيث يوفر المطعم خيارات كبيرة من حبوب القهوة الممتازة من مصادر مختارة بعناية لاحتساء ألذّ فنجان قهوة في المدينة، في حين يمكن للضيوف التزود بالطاقة اليومية مع تشكيلة السموذي بالسوبر فود عالية الفوائد.



أما في كونسبت ستور، فهناك الكثير من الهدايا المخصصة التي يمك تصميمها بأي طريقة أو ألوان حسب الرغبة، سواء كان ذلك للشركات أو لأغراض شخصية. وتضم خيارات متجر المفاهيم المتخصصة مثل مكبرات الصوت عبر البلوتوث وأكواب القهوة القابلة لإعادة الاستخدام وزجاجات المياه المثالية للاستخدام اليومي وغيرها الكثير من علامات شهيرة عالمياً مثل Lexon و Pantone و Korin و Gingko Design.

يلتزم مطعم ذا نيم بالقواعد واللوائح التي تضعها السلطات الحكومية حيث تم تنفيذ بروتوكولات COVID-19 الشاملة بحذافيرها لضمان صحة وسلامة جميع الضيوف في وجهتهم المفضلة في حي دبي للتصميم.




فيديو:
تعرفوا معنا على اسطنبول