ليالي السيدات في مرسى ياس مارينا

ليالي السيدات في مرسى ياس مارينا

عروض أسبوعية منعشة تقدمها مرسى ياس مارينا لضيوفها على مدار الأسبوع، تتضمن ليلة السيدات التي تقدمها العديد من مطاعم الوجهة المميزة في أبوظبي.

ستارز أند بارز
يقدم مطعم تسارز أند بارز ليلة سيدات أبوظبي كل يوم أحد، من الساعة 7 حتى 9 مساء، متيحاً لهن الاستمتاع ببعض أشهى المأكولات العالمية التي يقدّمها، فيما تحصل السيدات على زجاجة مجانية من المشروبات الفوّارة عند طلب كوب واحد منها فقط.

أما أيام الأربعاء، من السعة 8 حتى 11 مساء، فيمكن للسيدات الاستفادة من عرض المشروبات غير المحدودة في ركن مشروبات ستاردك في ستارز أند بارز.
للحجز والاستعلام: 025650101، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)



أكواريوم
أشهى المأكولات البحرية مع باقة من عروض ليالي السيدات يقدمها مطعم أكواريم على مدار الأسبوع، فعرض النسيم الشهير يتيح للسيدات الاستمتاع بمشروبات غير محدودة أثناء تناول الطعام كل يوم ثلاثاء. والتلذذ بنكهات المأكولات البحرية الشهية خلال ليلة البابيلا كل يوم أربعاء مع أطباق البابيا غير المحدودة والمشروبات المجانية.
وعند غروب شمس كل يوم سبت، يمكن للسيادات التلذذ بعرض المشروبات غير المحدودة مع طبق التاباس اللذيذ، من الساعة 7 حتى 10 مساء، وتشمل وتشمل أصناف التاباس الرئيسية ساتيه الدجاج والميني برغر والكاليماري المقلي.
للحجز والاستعلام: 0506969357، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)

ديابليتو فود آند ميوزيك
نكهات البحر الأبيض المتوسط اللذيذة يقدمها ديابليتو فود آند ميوزيك للسيدات كل يوم أربعاء، مع المشروبات الفوارة غير المحدودة، في عرض خاص بالسيدات يتيح لهن الاستمتاع بخصم 50% على قائمة الطعام الكاملة في مطعم ديابليتو فود آند ميوزيك، ما يضمن لهنّ تذوق طعام لذيذ أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلّابة التي يقدّمها هذا المكان النابض بالحياة.
للحجز والاستعلام: 025651175، أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)




آيرس جزيرة ياس
يشتهر لاونج آيرس العصري والفاخر بأجوائه الهادئة ومناظره الخلابة، ويقدم عرض ليلة السيدات المغري كل يوم اثنين الذي يمكن السيدات من الاستمتاع بمشروبات مميزة وغير محدودة من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل. وفي هذا المكان الذي يطلّ على مناظر خلابة لياس مارينا والذي يتميّز بأجواء نابضة بالحياة، سيعيش الضيوف طبعاً تجربة لا تُنسى في كل يوم من أيام الأسبوع.
للحجز والاستعلام: 0551605636، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)

تلتزم جميع المنافذ في ياس مارينا التزاماً صارماً بالقواعد والأنظمة الصادرة عن الجهات الحكومية. وقد تم تطبيق كافة بروتوكولات الوقاية من جائحة كورونا (كوفيد-19) في جميع مباني الوجهة الترفيهية لضمان صحة الضيوف وسلامتهم.




فيديو:
صنارة.. فيلم قصير عن الصيادين على شاطئ اللاذقية