تجربة غداء عمل متميزة في مطعم جونز سوشيال

تجربة غداء عمل متميزة في مطعم جونز سوشيال

كل يوم، من الأحد إلى الخميس، يقدم جونز سوشيال مفهوماً جديداً لتناول الطعام الاجتماعي، "غداء عمل"، يتيح لضيوفه الاستمتاع بثلاث دفعات من المأكولات الشهية برعاية فريق موهوب من خبراء الطهي يكسرون رتابة اليوم ويعدلون مزاجك في فترة الظهيرة.

العرض المتاح من الساعة 12 ظهراً حتى 4 عصراً، يتضمن المقبلات والأطباق الرئيسية والحولى أيضاً، غلى جانب كأس من العنب أو كوكتيل مصنوع يدوياً مصاحب للوجبة.

يجمع عرض جونز سوشيال أطباق وتقنيات الطهي الفريدة من آسيا وأوروبا والأمريكيتين، ليقدم وليمة منتقاة بنكهات متوازنة ووفيرة، ويقدمها ضمن تصميمات داخلية منتقاة وديكور مستوحى من السفر.



يمكن للضيوف البدء بالمقبلات الشهية مثل توجاراشي باو مع دجاج بانكو، نوري محمص، صلصة الفلفل الحار كيوبي، الفلفل الحار والكرفس ومذاق ذلك الحبار - حبار السماق، نبات الكبر والأنشوجة، حيث يقدم مجموعة متنوعة جريئة من النكهات للطبق الأصلي. أما الأطباق الرئيسية فتتضمن مجموعة مختارة من الأطباق اللذيذة مثل هاي بوك- وهو خيار نباتي مع التوفو والكينوا والأفوكادو والإيدامامي والطماطم الكرزية وصلصة السمسم والليمون المحفوظ وعشب البحر المحمص أو "بولو كالينتي" - دجاج سباتشوك المحمص على النار مع زبدة الهريسة و تشيميتشوري والليمون لعرض شواية الحطب الرائعة للمطعم الذي يحتل مركز الصدارة في المكان.



وللحصول على لمسة نهائية لذيذة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالحلويات الفاخرة مثل: فطيرة مدغشقر ذات الشوكولاته الداكنة، كريمة الشوكولاته المخفوقة، الكراميل المملح والمكسرات أو " ليمون في فطيرة جوز الهند، مع خثارة الليمون الكفيري، ماسكاربوني زهر البرتقال، حلوى الفستق الحلبي والمرينج المحروق.

يستقبل جونز سوشيال ضيوفه طوال أيام الأسبوع، من 8 إلى 1 صباحاً لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة.

للحجز والاستعلام: 0097147028790، أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)






فيديو:
صنارة.. فيلم قصير عن الصيادين على شاطئ اللاذقية