باقات خاصة من جزيرة ياس خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1

باقات خاصة من جزيرة ياس خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1

مجموعة استثنائية من الباقات وخيارات الإقامة كشفت عنها جزيرة ياس بأبوظبي، تتيح لعشاق سباقات السيارات الاستمتاع بأوقاتهم خلال منافسات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2021، والذي سيُقام على حلبة مرسى ياس بين 09 و12 ديسمبر 2021.

ويمكن حجز الباقات للبالغين والأطفال من عمر 12 عاماً ابتداءً من 23 يونيو وحتى 15 أغسطس القادم، للإقامة خلال الفترة من 2 - 19 ديسمبر 2021 (متضمنة أيام السباق) ولمدة 4 أيام كحد أدنى في عدد من فنادق جزيرة ياس، وبأسعار تبدأ من 8,235 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لكل ليلة مع خصم بقيمة 30% على تذاكر السباق لثلاثة أيام.



كما يمكن للضيوف حجز تذاكر إضافية تضمن لهم دخولاً غير محدود إلى منتزهات الجزيرة الترفيهية الحائزة على جوائز عديدة، وهي عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي خلال الفترة من 09 حتى 12 ديسمبر، إلى جانب الوصول إلى مجموعة من أبرز المعالم السياحية في الجزيرة مثل كلايم أبوظبي ومتحف اللوفر أبوظبي وقصر الوطن وقصر الحصن.

وتتوفر تذاكر السباق، الذي يستمر لثلاثة أيام، ضمن عدة فئات، والتي توفّر إطلالة مميزة على حلبة السباق من المدرج الشمالي والجنوبي والغربي ومدرج المرسى. وستتاح للضيوف فرصة حضور السباقات التدريبية خلال اليوم الأول، ومن ثم السباقات التأهيلية في اليوم الثاني، وأخيراً حضور السباق النهائي في اليوم الثالث خلال عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى تجارب خارج المسار في مناطق الواحات.

وبالاعتماد على فئة التذكرة، سيحظى الضيوف بفرصة تذوق مجموعة من أشهى المأكولات العالمية، إضافة إلى دخول منطقة مشجعي الفورمولا 1 التي تقدّم تشكيلة من الأطعمة والمشروبات والمنتجات المميزة والعروض الترفيهية على مدار اليوم، والوصول إلى معرض السيارات الذي تملكه دار سوذبيز ومشاهدة سيارة فورمولا 1 الرسمية لعام 2022، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى واحدة من حفلات يا سلام المُقرر إحياؤه بعد السباق بحضور نخبة من الفنانين العالميين خلال أيام الخميس أو الجمعة أو السبت أو الأحد، حيث سيتم إقامة أربع ليال من الحفلات الموسيقية هذا الموسم.



وتشارك في هذا العرض من جزيرة ياس الفنادق التالية: هيلتون أبوظبي جزيرة ياس؛ ودبليو أبوظبي – جزيرة ياس؛ وجزيرة ياس روتانا؛ وكراون بلازا أبوظبي - جزيرة ياس؛ وراديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس؛ وبارك إن باي راديسون جزيرة ياس؛ وسنترو جزيرة ياس

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..






فيديو:
ضجيج، فيلم قصير من ميديا مشن- Noise: A Short film by Media Mission