The Name مطعم وكافيه ومتجر جديد في حي دبي للتصميم

The Name مطعم وكافيه ومتجر جديد في حي دبي للتصميم

ركن اجتماعي جديد ومثير، ومساحة ابداعية تتيح للجميع الاسترخاء واستعادة النشاط، باسم The Name سيتم افتتاحه هذا الشهر في حي دبي للتصميم، ليجمع بين عدة مفاهيم متنوعة فهي مكان للتسوق وتناول الطعام وموقع حيوي للاختلاط والتواصل مع الآخرين.

فمن جهة، يقدم The Name أطباقاً لذيذة مستوحاة من مأكولات دول حوض البحر الأبيض المتوسط مع لمسات ونكهات شامية للإفطار والغداء والعشاء بما في ذلك شطائر الخبز الطازج والبسطرمة المدخنة مع جبن الشيدر أو لحم (الأنجوس الأسود) الحار واللبنة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأطباق النباتية المبتكرة، مثل البطاطا مع جبن الشيدر النباتي الذائب وذا نيم سوبر فيجن برجر المطهو خصيصاً للنباتيين.



وإلى جانب إمكانية احتساء فنجان دافئ من القهوة مع مجموعة مختارة من الحلويات اللذيذة، يتيح The Name الفرصة للاسترخاء والتواصل الاجتماعي والعصف ذهني خلال تناول وجبة شهية مع القهوة المميزة، فضلاً عن التصميم الداخلي الأنيق والباحة الخارجية المخصصة للجلوس وتناول الطعام في الهواء الطلق أثناء أشهر الشتاءالمنعشة. تشكل الديكورات المبهرة في أنحاء المتجر والأثاث الجميل وأكواب القهوى الملونة من Pantone مصدر إلهام للضيوف ليطلقوا العنان لمخيلتهم وأفكارهم الإبداعية.

The Name يضم أيضاً متجراً مميزاً يقدم عروضاً رائعة على أدوات المنزل والهدايا التي يمكن تخصيصها وإضافة الأسماء أو العلامات التجارية عليها حسب الرغبة، سواء كان ذلك للشركات أو الأفراد. يقدم المتجر العديد من المقتنيات والأدوات الضرورية مثل مكبرات صوت Bluetooth وأكواب القهوة القابلة لإعادة الاستخدام وزجاجات المياه، كلها من علامات تجارية شهيرة مثل Lexon, Pantone, Pitaka, Korin, Lund, Gingko Design.




فيديو:
أجمل خمسة معالم في لندن