تجربة طعام استثنائية في فلامينجو روم من تاشاس

تجربة طعام استثنائية في فلامينجو روم من تاشاس

من موقعه المتميز في فندق جميرا النسيم، وأجوائه المستوحاة من الحضارة الأفريقية العريقة، كشف مطعم فلامينجو روم عن العديد من الأطباق الموسمية الجديدة التي أضافها إلى قائمة أطباقه الشهيرة.

تشمل الإضافات مجموعة جديدة من النكهات التي تمكن الضيوف من الاستمتاع بتجربة هادئة وراقية تنسجم مع التصاميم الداخلية الرائعة. من أبرزها طبق كارباتشيو سمك القاروص الخفيف لتجديد النشاط، وطبق الريزوتو بالروبيان المميز، وطبق الرافيولي بالقرع وجبنة البوراتا مع الكمأة المبشورة والمنثورة عليها. ويحلو ختام الوجبة الشهية مع حلوى أفوجاتو آل كافيه مع قرص العسل اللين وتارت الكرز المغطى بآيس كريم الفانيليا.



ويضم فلامينجو روم متجر التجزئة كوليكتيف التابع لسلسلة تشارلز جريج، والذي يزخر بعبق أفريقيا وكنوز حضاراتها العريقة المنتشرة في جميع أنحاء القارة. ويتيح المتجر لضيوفه استكشاف عالم الفن والجمال والموضة وأسلوب الحياة، وشراء هدايا مثالية مع منحوتات من دونالد جريج، وخزفيات ومجوهرات مرصعة يدوياً بإتقان من علامة ناش، ونظارات شمسية يدوية الصنع من علامة إل جي آر الإيطالية.

للحجز والاستعلام: 0097142447278، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
ماذا تعرف عن قناة "الفصول الأربعة" على يوتيوب؟