قائمة فطور جديدة من مطبخ فارزي كافيه في مول الإمارات

قائمة فطور جديدة من مطبخ فارزي كافيه في مول الإمارات

أطلق المطعم الهندي المعاصر في مول الإمارات، فارزي كافيه، قائمة فطور جديدة بالكامل تجمع بين الأجواء المرحة وأسلوب الطهي المبتكر، ليستمتع المتسوقون في مول الإمارات بوجبة شهية زاخرة بالنكات الآسرة التي تحسن المزاج.

تتضمن القائمة الجديدة أطباقاً شهية مثل أومليت "?What Came First Omelette"، وفلورنتين "Be My Florentine"، إلى جانب طبق "Tenderloin Benny" وهو مزيج من لحم تندرلوين البقر المفروم والجرجير، بالإضافة إلى تشكيلة من العصائر والسموذي الطازجة.

كما تتضمن الشكشوكة على طريقة فارزي، واللفائف المحضّرة على الطريقة الهندية بلمسة عصرية مثل تيكا الدجاج، وجبنة قريش وبراثا البيض المخفوق مع الفلفل. أمّا عشّاق الحلويات فسيجدون ضالتهم في قسم المعجنات والحلويات الذي يضمّ توست البريوش الفرنسي المنفوش وفطائر البانكيك الذهبية مع صلصات مبتكرة.



وخصص مطعم فارزي كافيه قسماً خاصاً بعشاق اللياقة البدنية والغذاء الصحي، تتضمن فطوراً مجدداً للطاقة مع خيارات صحية مثل "G&T" وهو عبارة عن غواكامولي كريمية مدهونة على توست مع معجون خضار، وإدامامي وبيضة مسلوقة، بالإضافة إلى بودينغ الموسلي وبذور الشيا مع وعاء الزبادي بالفواكه على طريقة #فارزي. كما أعدَّ المطعم قائمةً طبيعية مئة بالمئة خالية من السكّر تضمّ 13 خياراً من العصائر والسموذي الطازجة. وتجدر الإشارة إلى أنّها كلّها خالية من المواد الحافظة أو المضافة وتحتوي على مغذيات خارقة معزّزة للمناعة لضمان فوائد صحية عالية، بما فيها خيارات نباتية.

للحجز والاستعلام: 0504075590




فيديو:
ميزة لن تصدقوها في كاميرا هذا الموبايل: vivo X60 و vivo X60 Pro