تجربة خاصة في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

تجربة خاصة في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

كشف منتجع ون آند أونلي رويال ميراج في دبي عن تجربة خاصة جددية بالتعاون مع علامة الكاميرات الشهيرة "لايكا"، تتيح لضيوف المنتجع استشكاف الملاذات المخفية فيه لالتقاط أجمل الصور طوال فترة إقامتهم، والتي تشمل حدائق المنتجع التي تمتدّ على مساحة 65 فداناً والواجهة الشاطئية الخاصة والشاسعة والتصاميم العربية الزاخرة بالتفاصيل، إلى جانب دليل شامل لأكثر الأماكن التي يحلو التصوير فيها بين أحضان المنتجع والمعالم المعمارية والتصاميم الرائعة والمواقع المثالية لتأمّل مناظر غروب الشمس.

باقة "لوف ثرو ذا لنس" هي الباقة الحصرية المخصصة للضيوف الذين يحجزون جناحاً في ذا ريزيدنس آند سبا لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر، وتشمل تجربة تناول طعام عالمية المستوى وتجارب أصيلة في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج، للاحتفال بالتقاليد والتراث العربي العريق ولمنح الضيوف لحظات مميزة يحلو التقاطها.



كما سيستمتع ضيوف هذه الباقة بوجبة فطور في الهواء الطلق في ذا دايننغ روم، وجلسة حمّام شرقي في سبا ون آند أونلي الحائز على عدةّ جوائز وعشاء أصيل في مطعم طاجين المغربي الشهير. وسيساعدهم الفريق في ون آند أونلي رويال ميراج على استخدام الكاميرا لالتقاط أفضل الصور، والعثور على أروع المواقع في المنتجع. أمّا إذا كانوا يرغبون بتنمية مهاراتهم، فيمكنهم التوجه إلى متجر لايكا في دبي مول للتعمّق في مجال التصوير الفوتوغرافي والاستمتاع بدرس احترافي لمدة ساعتين داخل المتجر.

ويعد فندق ون آند أونلي رويال ميراج واحداً من أروع القصور العربية الفخمة، فهو ملاذ أسطوري بعيد عن صخب المدينة ومُحاط بالحدائق الخضراء الغنّاءإذ يوفر العديد من الأقسام المختلفة حول المنتجع، بما في ذلك ذا بالاس، والردهة العربية وذا ريزيدنس آند سبا التي تُعرّفك إلى أساطير الجزيرة العربية القديمة من خلال الهندسة المعمارية والتصاميم الأصيلة التي تزخر بها القناطر الرائعة والقباب والأبراج التي تتداخل بينها الساحات والمروج الخضراء. كما يزدان تصميم الأرابيسك بالتفاصيل المتماثلة والساحرة لإلهام الضيوف بينما يستكشفون المناظر الخلّابة والزوايا المخفية لمنتجع دبي الشهير من خلال عدسة كاميرا لايكا الخاصة بهم.

تتوفر باقة "لوث ثرو ذا لنس" للحجوزات حتى 30 مايو 2021.

للحجز والاستعلام: 0097143999999، أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)






فيديو:
معاينة عدسة سوني 50 ملم الجديدة: العدسة المثالية Sony 50mm F1.2