ذهب 24 قيراط لـ 30 فائز في سيتي ووك

ذهب 24 قيراط لـ 30 فائز في سيتي ووك

إفطار شهي حضرته مطاعم سيتي ووك خلال شهر رمضان، يتضمن بوفيهات وقوائم طعام شهيرة مستوحاة من التراث، وأجواء احتفالية مع الأصدقاء والعائلة، إلى جانب فرصة للفوز بعملات ذهبية من عيار 24 قيراط.



فطوال شهر رمضان، سيحصل 30 شخصاً من رواد مطاعم سيتي ووك على فرصة الفوز بعملة ذهبية عيار 24 قيراط، عند تناول الطعام في أي من هذه المطاعم التي تقدم نكهات عالمية رائعة للأطباق الهندية والصينية والتركية والإماراتية والفرنسية والإيطالية وغيرها، ومن ثم مشاركة هذه التجربة على صفحة سيتي ووك على فيسبوك أو تريب أدفايزور أو غوغل ريفيوز. وفي اليوم التالي، سيتم اختيار فائز محظوظ ضمن سحب عشوائي.

ويمكن رواد مطاعم سيتي ووك المشاركة في حملة "وجبة لغد مشرق"، والتي تهدف لتقديم التبرعات لتزويد طلبة المدارس بوجبات مدرسية في المجتمعات المحتاجة في أنحاء المنطقة خلال شهر رمضان. إذ يمكن للراغبين بالتبرع مسح رمز الاستجابة السريعة المتاح في جميع نقاط الاتصال، أو زيارة البطاقة المدعومة من دبي القابضة على تطبيق برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة ShareTheMeal وموقعه الإلكتروني.

كذلك تتيح سيتي ووك لعشاق الفنون فرصة الاطلاع على معرض عائشة العبار، المنصة التي تدعم الفنانين الإماراتيين الرائدين، من خلال عملين فنيين فريدين بواسطة محمد العلماء و(XLIX)، تجمع مكون من 34 فنانة تقدمه غريت فان دين اويلانت. وستعرض الأعمال الفنية من 11 أبريل حتى 15 مايو 2021.

للاطلاع على عروض الإفطار والسحور في مطاعم سيتي ووك، اضغط هنا..




فيديو:
قمة الفخامة الانجليزية: بنتلي بنتايجا 2021 - Bentley Bentayga 2021