تجارب طهي استثنائية في بلوواترز

تجارب طهي استثنائية في بلوواترز

أطلقت بلوواترز مجموعة من التجارب الاستثنائية في عالم الطهي خلال مهرجان دبي للمأكولات المستمر حتى 17 أبريل الجاري، لتتيح لروادها الاستمتاع بوجبات شهية مع إطلالات ساحرة على أبرز المدينة وسواحلها.

بلوواترز، الوجهة الفريدة التي تحتضن "عين دبي"، العجلة الترفيهية الأكبر من نوعها في العالم، توفر تجارب لا تنسى مع ألذ الأطباق والنكهات الفريدة التي تبدأ أسعارها من 150 درهماً فقط، حيث يقدم مطعم "بويرتو 99" فرصة تجربة أفضل وصفات المأكولات المكسيكية مع مجموعة متنوعة من الكوكتيلات، بينما يقدم مطعم "أون ديمانش آ باريس" مجموعة من أشهى الأطباق الفرنسية الشهية.



ويقدم "لينز كاجوال تو جورميه" قائمة طعام مميزة تضم خيارات شهية تعكس الذوق الرفيع والإتقان في أجواء رائعة، وسيستمع الزوار وعشاق الحلوى عند زيارة المطعم بقطعة حلوى مجانية. ويقدم مطعم "كاتش آب" خيارات واسعة من الأطعمة والكوكتيلات اللذيذة من المطبخ الأمريكي.

كما يقدم مطعم "ذا لندن بروجكت" الذي يتميز بتصميمه المبتكر تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية متنوعة النكهات. كما يمكن لعشاق القهوة زيارة مقهى "دي آر في إن"، الذي سيكون في الوجهة لفترة محدودة، لتذوق القهوة اللذيذة المصنوعة من حبوب القهوة المحمصة الطازجة، وكذلك سيتسنى لهم تجربة مجموعة من الأطعمة المخبوزة الشهية.

إضافة على ذلك، يمكن لزوار الوجهة الاستمتاع بالعروض المتنوعة والحلويات اللذيذة في فندق "سيزارز بالاس بلوواترز دبي" الذي يشارك في أسبوع دبي للمطاعم.




فيديو:
شاشة BenQ GW2480T: مواصفات عالية وسعر مناسب