أطباق الإفطار الرمضاني الشهية في مطاعم جنة

أطباق الإفطار الرمضاني الشهية في مطاعم جنة

حضرت مطاعم مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات العديد من القوائم الرمضانية الشهية التي تشكل فرصة للصائمين وغير الصائمين كي يستمتعوا بالأجواء الخاصة بشهر رمضان وتناول أطباق تقليدية لذيذة.

فمطعم Cocina في فندق جنة برج السراب يستقبل رواده خلال شهر رمضان مع بوفيه إفطار يبدأ من غروب الشمس ويستمر حتى 9 مساء، ويشتمل على تشكيلة من التمر والعصائر الرمضانية والفواكه المجففة بالإضافة إلى المقبلات الباردة والساخنة والسلطات والشوربات، إلى جانب لحم الضأن الأوزي والمشاوي المشكلة وسمك الهامور المشوي ومجبوس الدجاج والمعكرونة المخبوزة بالفرن مع البشاميل.
ويمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة من الحلويات العربية التقليدية مثل أم علي والكنافة والبسبوسة وبلح الشام بالإضافة إلى المعجنات الفرنسية والفواكه المتنوعة.



أما مطعم فيتا الشهير في فندق إدج كريك سايد دبي بمنطقة ديرة الصاخبة، فيقدم بوفيه إفطار لكل من ضيوف ونزلاء الفندق، وذلك بدءاً من غروب الشمس، يبدأ مع مأكولات كلاسيكية تقليدية مثل الحمص والتبولة والجبنة والشوربات، ويتضمن وجبات الشيش طاووق وكفتة لحم الضأن وفريكة الدجاج وصيادية السمك وغيرها. فيما يقدم قسم المأكولات الهندية طبق الدجاج بالزبدة، وقسم الأوزي لحم الضأن المشوي مع الأرز الشرقي.
وتشمل الحلويات الفواكه الطازجة بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من الحلويات العربية بما في ذلك أم علي وحلاوة الجبن والقطايف وغيرها.


Watch the video


وفي جنة مارينا للشقق الفندقية، يقدم مطعم فيتا بوفيه إفطار متميز يضم مجموعة متكاملة من المأكولات، مثل العصائر الصحية والمنعشة والمكسرات والتمر والفواكه المجففة والسلطات، ومجموعة مختارة من المقبلات العربية الباردة والساخنة مثل الحمص والتبولة وورق العنب والمتبل. أما الأطباق الرئيسية فتتضمن طبق اللازانيا بولونيز والدجاج المحشو بالأعشاب وشيش برك ومكبوس الدجاج وكوسة محشوة بلحم الضأن وصيادية السمك والأرز بالشعيرية، إلى جانب مجموعة مختارة من الأطباق الهندية والآسيوية، ومحطة للطهي المباشر التي تقدم الدجاج المشوي والشاورما وغيرها.
ويمكن للضيوف الاختيار من بين تشكيلة من الحلويات لاختتام الوجبة، ويشمل ذلك الفواكه الكاملة وكومبوت التفاح والحلويات العربية وموس الشوكولاتة وبانا كوتا الفراولة مع التوت وموس الماسكاربوني بالعسل والجوز بالإضافة إلى العديد من الحلويات الأخرى.

للحجز والاستعلام: 800-جنة (526624)، أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)






فيديو:
سماعات هواوي فريبودس 4i – أفضل عزل ضجيج في سماعة بهذا السعر