تيرازا باي ألورو.. مطعم إيطالي جديد يفتتح أبوابه في المارينا

تيرازا باي ألورو.. مطعم إيطالي جديد يفتتح أبوابه في المارينا

أجواء رائعة مع أشهى الأطباق الإيطالية التقليدية والشعبية يقدمها مطعم تيرازا باي ألورو الجديد في فندق ويندام باي مارينا، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المشروبات والأطباق البسيطة اللذيذة مع الأصدقاء والأسرة وزملاء العمل.

وتشتمل الأطباق التي يقدمها مطعم تيرازا بيا ألورو على خيارات عدة تحاكي الأطعمة في شوارع إيطاليا مثل البيتزا والمأكولات الخفيفة والمشروبات والجيلاتو الأصلي. فيما تتنوع نكهات ومكونات البيتزا لتشمل المارجاريتا الكلاسيكية والبيبروني وغيرها.



وتم تقديم البيتزا بالشريحة حيث تعد في فرن مفتوح مع التركيز على النكهة وأقل قدر من الزينة، فيما يتاح للضيوف اختيار بيتزا كاملة أو الاستمتاع بطلب شريحة من كل نوع لتجربتها. كما يقدم ال مطعم خيارات تشيكيتي، أو الأطعمة صغيرة الحجم والتي تباع عادة في الشارع، ومنها أرانشيني وكروستيني وبروسكيتا والكلماري وجميعها بحجم صغير جداً.

وللتحلية في ختام الوجبة، يمكنكم الاختيار من تشكيلة الجيلاتو التي تقدم ألذ النكهات بقوام كريمي رائع في كوب أو مخروط. ولا تقتصر التجربة على الحلويات والطعام اللذيذ هنا، إذ تتوفر تشكيلة مميزة من المشروبات والكوكتيل الإيطالي ومنها خيارات السبريتز لمحبي المشروب المميز في دبي، فضلاً عن تشكيلة واسعة من أنواع الكوكتيل والمشروبات التي ستضفي على التجربة أجواء لا تضاهى.

تحاكي المساحة الخارجية الواسعة لمطعم تيرازا باي ألورو أماكن النزهات وموائد الكوكتيل والمقاعد المرتفعة التي تشبه مطاعم البيتزا الإيطالية والمقاهي في شوارع إيطاليا، كما تنسجم مع الصالة الداخلية المتميزة.

واحتفالاً بافتتاح المطعم، فإنه يقدم لضيوفه ثلاث عروض لا تقاوم منها "ساعة الخصومات" و "عرض الثلاثاء لشرائح البيتزا" و عرض يومي على الأطعمة والمشروبات باسم "طوال اليوم، كل يوم".

يستمر عرض ساعة الخصومات يومياً من الساعة 4 إلى 7 مساء ويتضمن شرائح البيتزا بسعر 11 درهماً والمشروباتا. أما عرض الثلاثاء لشرائح البيتزا فيقدم للضيوف أسبوعياً فرصة الاستمتاع بكمية غير محدودة من البيتزا مع خيارين من المشروبات. ويمكن للضيوف من خلال عرض "طوال اليوم، كل يوم" طلب بيتزا كاملة وزجاجة من شراب العنب أو 3 أكواببسعر خاص. أما الأطفال فبوسعهم تناول الطعام مجاناً عندما يطلب الأهل بيتزا كاملة!

يستقبل مطعم تيرازا بي ألورو الضيوف من الساعة 4 إلى 11 ليلاً من الثلاثاء إلى الخميس، ومن الساعة 1 ظهراً إلى 11 ليلاً أيام الجمعة والسبت فيما يغلق أبوابه يومي الأحد والاثنين.

للحجز والاستلام: 0097144078872، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
كاميرا فوجي فيلم Fujifilm X-S10 - أفضل كاميرا للهواة.. معاينة شاملة