عيد الأم في روزوود أبوظبي

عيد الأم في روزوود أبوظبي

مفاجآت سارة حضرها فندق روزوود أبوظبي للاحتفال بعيد الأم تشمل عروضاً خاصة في منتجع سينس سبا الصحي، وكعكة تشيز كيك، وشاي ما بعد الظهيرة وغيرها.

فطوال شهر مارس، يحتفي الفندق بالعروض التي تشمل علاجات فريدة في منتجع سينس سبا الصحي، وكعكة تشيز كيك اللذيذة 2 مقابل 1 للاستمتاع بها حصرياً في يوم عيد الأم، وشاي فترة ما بعد الظهيرة الرائع في ردهة بهو المجلس، والتي ستزداد تألّقاً وتميّزها مع مجموعة خاصة من الأزهار ستتم إضافتها احتفالاً بهذه المناسبة.

يضم العرض باقة من الأطباق الكلاسيكية المتنوعة الخاصة بفترة ما بعد الظهيرة، كالشاي الإنجليزي التقليدي والكعكات الوردية وسندويتش الدجاج المحضر على طريقة دول البحر الأبيض المتوسط، وسندويتش لحم البقر المشوي مع الخردل والفجل، وسندويتش السلمون المقدد مع جبنة كريم الليمون، وسندويتش جبن القريش مع الطماطم، وسندويتش سرطان البحر والمانجو بخبز البريوش.



وفي ختام فترة ما بعد الظهيرة، يقدم الفندق مجموعة مختارة من الحلويات مثل روز بستاشيو بانتبرج، وباشون فروت بومبي، وريد فيلفيت مافن، وحلويات الماكرون بنكهة توت العليق والشوكولاتة البيضاء، وفطيرة ميرينغ الليمون، وتارت الفواكه الطازجة، وطبق ريد أوبرا.

تشتمل التجربة أيضاً على أطباق شرقية بنكهات من بلاد الشام والجزيرة العربية وآسيا، بالإضافة إلى مجموعة شهيّة من الخيارات النباتية، والتي يتم تقديمها بأسلوب أنيق غني بالتفاصيل الجميلة.

يتوفر هذا العرض يومياً من الساعة 3 عصراً وحتى 6 مساءً، كما يقدّم المجلس عرضاً إضافية خاصاً بيوم الأم فقط، حيث يتيح الفرصة للضيوف للاستمتاع بعرض 2 بسعر 1 من كعكة التشيزكيك الوردية.

كما يمكن إهداء الأمهات جلسات للاسترخاء والعناية بأنفسهن في منتجع سينس سبا في روزوود أبوظبي، مثل جلسات مكافحة الشيخوخة من Evidens de Beaute حصرياً في الإمارات العربية المتحدة.

للحجز والاستعلام: 0097128135550، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
أفضل عدسة ماكرو لكاميرات سوني: Sony 90mm