تحدي جديد في مطعم ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس

تحدي جديد في مطعم ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس

أطلق مطعم ماستر شيف ذا تي ڤي إكسبيرينس في مرسى ياس، لمسة جديدة إلى تجربة "الصندوق الغامض" الشهيرة، عبر قائمة من الأطباق الشهية الجديدة التي ابتكرتها كبيرة الطهاة مارغريتا فاموند.

التجربة الجديدة تضمن للضيوف الاستمتاع بنكهات استثنائية لفترة محدودة، إذ يحصل الضيوف على مجموعة من المكونات المستوحاة من فكرة معينة، ليختاروا من بينها بشكل يتيح إعداد قائمة من الأطباق المتخصصة لهم حصرياً، مع خيارات تشمل قائمة من ثلاثة أو أربعة أو خمسة أطباق، تتوفر يومياً عند الطلب في المطعم.



إلى جانب ذلك، أطلق ماستر شيف قائمة جديدة مخصصة لمنح الضيوف تجربة من اللذة والاحتفاء بالنكهات المتميزة. تستوحي القائمة الجديدة إلهامها من الجذور الفنزويلية للشيف مارغريتا عبر الدمج بين اللمسة الإبداعية وعناصر متنوعة من النكهات الغربية والآسيوية والأساليب التجريبية من المطبخ الأمريكي اللاتيني. وتتضمن حساء الدجاج بنكهة من الأنديز، ومرق الدجاج الشهي بالنكهات الشهية والقوام المميز، إلى جانب طبق توستون سمك الكينج، وطبق السمك والبطاطس المقلية على الطريقة الكاريبية، والذي يتمتع بلمسة مبتكرة للطبق البريطاني المطهو من فيلية سمك النهاش الأحمر والمقلي بتغطية لذيذة والمقدم مع التوستون المقرمش وسلطة المانجو.

ومن الأطباق الأخرى المميزة كذلك بياكنها لحم العجل – وهي شريحة لحم غنية بالنكهة ومطهوة بشكل مثالي لتقدم مع تشيميتشوري بالزبدة.




فيديو:
خمس أخطاء يقع بها المصورون الجدد وكيف نتجنبها