شاي بعد الظهيرة في جميرا النسيم وجميرا ميناء السلام

شاي بعد الظهيرة في جميرا النسيم وجميرا ميناء السلام

أطلق فندق جميرا النسيم وفندق جميرا ميناء السلام تجربة جديدة للاستمتاع بطقوس شاي ما بعد الظهيرة وسط أجواء راقية، تتيح لروادهما تذوق أشهى المأكولات المحضرة من مكونات طازجة عالية الجودة مع إطلالتين مدهشتين فيما يرتشفون أشهى نكهات شاي العصرية.

ففي فندق جميرا النسيم على واجهة دبي البحرية، يبدأ هذا الطقس من الساعة 2.30 بعد الظهر حتى 6 مساء، في "ردهة المنظر"، حيث تقدم أشهى المأكولات الخفيفة بدءاً من "كروك مسيو" ولفائف الكركند إلى شطائر السلمون والخيار التقليدية والشاي مع الكريمة والكعك السادة والمحشو بالزبيب، إلى جانب كريمة ديفونشاير والمربى. وإلى جانب كوب لذيذ من الشاي المحضر من الأوراق الفاخرة أو القهوة اللذيذة أو المثلجة، يمكن للزوار اختتام هذه التجربة الملهمة بتذوق مجموعة مختارة من المخبوزات المختارة من عربة الحلويات.

أما في فندق جميرا ميناء السلام فتبدأ من الساعة 3 بعد الظهر في ردهة السمر التي تتيح لزوارها تجربة رائعة لتناول شاي العصرية وأشهى الشطائر الصغيرة والكعك الطازج والخيارات النباتية الشهية وسط إطلالات ساحرة على مسارات مدينة جميرا المائية. وسيكون عشاق الحلويات على موعد مع خيارات واسعة من تارت الكمثرى والشوكولاتة الداكنة وكعكة الفراولة والحلوى المحشوة بالفستق الحلبي وتوت العليق، وكعك الزبدة البني والبندق.

وتقدم الردهتان أيضاً أشهى أطباق الفطور والغداء التي يحضرها فريق الطهاة المتمرس بعيداً عن صخب المدينة ووسط أجواء مثالية يمضون فيها أمتع الأوقات في الهواء الطلق.

للحجز والاستعلام في فندق جميرا النسيم: 0097144323232

للحجز والاستعلام في فندق جميرا ميناء السلام: 0097143668888




بالفيديو:
رحلة إلى اليابان