أجمل خمسة نشاطات في نخلة جميرا هذا الأسبوع!

لا شك أن نخلة جميرا تعد تحفة فريدة في عالم العقارات والتطوير، إلا أنها أيضاً تقدم تجارب استثنائية من المرح والفخامة معاً. إليكم أجمل النشاطات التي تنتظركم في النخلة هذا الأسبوع.

عروض ألعاب نارية في كلوب فيستا ماري

يضيء كلوب فيستا ماري ليل نخلة جميرا كل ثلاثاء بين 20 مارس و10 أبريل من هذا العام مع عروض رائعة للألعاب النارية والأضواء الخلابة. استمتعوا بالمشاوي في "بريز بيتش جريل" أو الأطباق اليابانية البيروفية في "آجي". أما لمحبي الأطباق العربية التقليدية فينتظرهم مطعم "أبيات" ليقدم لهم تجربة فريدة. يمكن أيضاً اختيار الأطعمة العصرية الخفيفة في "ذي تاب هاوس" أو المأكولات الإيطالية الأصلية في "سيمبلي إيتاليان" والمأكولات البحرية المميزة في "ابن البحر" والأطباق الأثيوبية العصرية بمطعم "غورشا".

 

كلوب فيستا ماري

 



برانش عيد الفصح في والدورف أستوريا نخلة جميرا

يقدم فندق والدورف أستوريا تجربة مميزة بمناسبة عيد الفصح مع برانش العيد في ميزري في أجواء احتفالية مليئة بالألوان الزاهية والنشاطات العائلية لجميع أفراد الأسرة وخصوصاً الأطفال الذي سيستمتعون بأوقات سعيدة في القلعة المطاطية في حديقة ميزري.

 

برانش عيد الفصح في والدورف أستوريا نخلة جميرا

 

مطعم لوشادور الجديد في ألوفت نخلة جميرا

ينتظركم المطعم المكسيكي الجديد لوشادرو في ألوفت نخلة جميرا بتصاميم ساحرة مستوحاة من رياضة المصارعة الشهيرة والتي تطلق عليها المكسيك اسم  ’لوتشا ليبريه‘. كما يقدم الأطباق المكسيكية المميزة في أجواء ترفيهية ممتعة تعبق بروح أمريكا اللاتينية.

مطعم لوشادور الجديد في ألوفت نخلة جميرا

  

معرض "من وحي أنوثتها" في فندق ’ذا رتريت نخلة دبي‘

تستضيف صالة ’آر جاليري‘ في فندق ومنتجع ’ذا رتريت نخلة دبي‘ معرضاً خاصاً تحت عنوان "من وحي أنوثتها"، الذي يعرض أعمالاً لسبع فنانات من أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا. وتروي لوحات المعرض الذي يستمر لغاية 30 أبريل قصصاً ملمهة ومؤثرة حول دور المرأة في المجتمع والحياة.

 

معرض "من وحي أنوثتها" في فندق ’ذا رتريت نخلة دبي‘

 

وجبة خفيفة بنكهة بلاد الشام في زعتر وزيت

افتتحت سلسلة المطاعم الناجحة "زعتر وزيت" فرعها رقم 17 في نخلة جميرا، وذلك في المبنى رقم 9 في ’ جولدن مايل غاليريا‘. ويستقبلكم المطعم في الصالة الأنيقة أو على التراس في الهواء الطلق مع أطيب الوجبات التي يشتهر بها.

فرع جديد لمطعم زعتر وزيت في نخلة حميرا