عروض وفعاليات متنوعة في مراكز تسوق إعمار

عروض وفعاليات متنوعة في مراكز تسوق إعمار

تستمر "حديقة الصيف" الخاصة بهذا الموسم في المراكز التجارية التابعة لإعمار في دبي، لتوفر لزوارها باقة من الأنشطة والتوافر الرقمية والألعاب الإلكترونية والسحوبات، حتى 6 أغسطس الجاري.

دبي مول
في دبي مول ترحب "حديقة الصيف" بالمتسوقين موفرة لهم الألعاب الرقمية والتجارب التفاعلية وورش العمل، وفرصة للمشاركة للفوز بجائزة قيمتها مليون درهماً إماراتياً.
وتشتمل الفعاليات على ورش عمل تقام كل ساعة لتعلم فنون الزراعة وتصميم الحدائق وفق معايير الاستدامة البيئية، والعديد من ألعاب الأطفال مثل تجربة لعبة Digi، أو التمتع بلعبة الرسم السريع "بيكشينري" على الشاشة الضخمة مع زيادة التفاعل مع الزوار وتشجيعهم لكشف اللغز وتخمين الصورة ليتمكنوا من الحصول على جوائز فورية وقيّمة، فضلاً عن التقاط الصور التذكارية على أرجوحة الصيف الجميلة.
ويمكن للمتسوقين الفوز بقسيمة قيمتها 25 ألف درهم أسبوعياً، إلى جانب فرصة المشاركة في السحوبات النهائية للجائزة الكبرى البالغة قيمتها 1 مليون درهماً إماراتياً.



دبي هيلز مول
أما في دبي هيلز مول، فتقع حديقة الصيف داخل جراند أتريوم، حيث يحظى كل متسوق ينفق 250 درهماً إماراتياً بفرصة الدخول لمنطقة الفعاليات والمشاركة في إحدى ورشات الرسم التي تقام كل ساعة، أو طلاء بيوت الطيور الجميلة المصنوعة من المواد الخشبية المعاد تدويرها، فضلاً عن التعرف على العناصر التي تساهم في حماية البيئة وتعزيز مصادرها المستدامة مثل صناعة طواحين الهواء باستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير. ويتمكن رواد المركز التجاري من الاستمتاع بلعبة Digi التفاعلية، والاسترخاء بين الزهور الكبيرة والعشب الصناعي.



دبي مارينا مول
"حديقة الصيف" تقام أيضاً في دبي مارينا مول، داخل دوم أتريوم، وتوفر العديد من الفعاليات الدورية مثل ألعاب Digi التفاعلية، وورش عمل لجميع أفراد العائلة، وأعمال فنية مثل صنع دمية ذات شعر من العشب باستخدام البطاطس. كما تضم مجسماً لمنطاد الهواء الساخن يتيح الفرصة لالتقاط أجمل الصور.
ويحظى رواد دبي مارينا مول بفرصة الدخول إلى "حديقة الصيف" عند إنفاق 250 درهماً إماراتياً، كما يمكنهم مضاعفة نقاط U من إعمار الخاصة بهم خمس مرات على أية مشتريات بقيمة 100 درهماً أو أكثر من خلال تسجيل الفواتير عبر تطبيق U من إعمار، فضلاً عن الدخول في السحب الأسبوعي للفوز بمائة ألف نقطة إضافية من نقاط U من إعمار (أي ما يعادل 10 آلاف درهماً إماراتياً).




فيديو:
معاينة كاميرا صناعة المحتوى من نيكون Nikon Z30