مرح وعروض ترويجية في مركز ديرفيلدز مول

مرح وعروض ترويجية في مركز ديرفيلدز مول

كشف دير فيلدز مول في أبوظبي عن استمرار فعاليات الاحتفالية بموسم الصيف حتى 4 سبتمبر المقبل، حيث يمكن لضيوف المركز الاستمتاع بالأنشطة ال مرحة والممتعة إلى جانب العروض الترويجية التي تلائم جميع أفراد الأسرة.

وتشمل العروض بفرصة صقل الضيوف لمهاراتهم الرياضية في ملعب توب بادل ضمن عرض موسمي خاص، فيما تقدم صالة ألعاب الليزر ثريل زون حسماً بقيمة 15% من الإثنين إلى الخميس على ألعاب الليزر والبولينج. أما رويال سينما فتتيح لطلاب المدارس الاستمتاع بمشاهدة فيلم بتخفيض على سعر التذكرة عند إبراز هويتهم المدرسية، إلى جانب إمكانية المتسوقين عموماً للاستفادة من وصول غير محدود لألعاب الركوب في فابي لاند خلال أيام الثلاثاء مقابل سعر مخفض مع فرصة الحصول على مكافآت بقيمة 20 درهماً إماراتياً.



وتوفر ديرفيلدز مول العديد من عروض التجزئة، مثل عرض متجر ذا تشيلدرن بليس الذي يوفر حسماً بالقيمة نفسها عند الزيارة التالية إلى جانب حسم بقيمة 70% على بعض القطع المحددة في المتجر. كما يوفر متجر الجوهرة للمجوهرات حسماً بقيمة 50% على بعض المجوهرات المرصعة بالألماس واللؤلؤ.

ويقدم متجر مغربي للبصريات لزواره حسماً بقيمة 50% على مجموعةٍ مختارة من المنتجات، بينما يقدم متجر الأزياء الأمريكي ناين ويست حسماً بقيمة 50% أيضاً، بالإضافة إلى حسم بقيمة 100 درهم إماراتي عند الشراء بقيمة 300 درهم إماراتي على الأقل. ويحرص المركز التجاري الفاخر على تلبية احتياجات عشاق الرياضة، من خلال تقديم زوجين من الأحذية من متاجر أثليتس كو مقابل 349 درهم إماراتي لأحذية الأطفال و549 درهم إماراتي لأحذية البالغين.




فيديو:
معاينة أفضل هاتف اقتصادي من فيفو vivo T1 5G