عروض وتخفيضات وجوائز كبرى في عروض صيف الشارقة 2022

عروض وتخفيضات وجوائز كبرى في عروض صيف الشارقة 2022

تستمر عروض صيف الشارقة 2022 بتقديم الفرص الاستثنائية للتمسوقين من مختلف إمارات الدولة، إلى جانب الكثير من البرامج والأنشطة المتنوعة التي تقدمها مراكز التسوق المشاركة.

وتصل التخفيضات الكبرى في عروض صيف الشارقة 2022 إلى 75% على مختلف السلع والمنتجات، فقد أعلن مركز ميغا مول عن جوائز مميزة تتضمن استرداداً نقدياً مباشراً عند الشراء بقيمة 200 درهماً أو أكثر، إلى جانب سحوبات أسبوعية على 8 أجهزة أيفون 13، وسحوبات شهرية على الذهب.



وخصص مركز ميغا مول منطقة خاصة بالألعاب حيث يحصل الفائز على قسيمة مشتريات بقيمة 50 درهماً، فيما يفوز محظوظ بالجائزة الكبرى سيارة نيسان أكستيرا 2022.

وفي الرحمانية مول يقام برنامج "صيف الرحمانية مول" الذي يتيح للعائلات والأطفال الاستمتاع بالعديد من العروض الترفيهية الحية والألعاب والتخفيضات الكبرى والجوائز الفورية للمتسوقين، إلى جانب عرض بطاقة الولاء والقسائم الشرائية المجانية.

ويشهد "الواحة مول" فعاليات ترفيهية متميزة للأطفال، كما يقدم قسائم تسوق بقيمة 200 درهماً تؤهل المستوقين لربح نفاط في برنامج "شكراً".


Content Stare


وتقدم العديد من المراكز والمحال التجارية المشاركة في إمارة الشارقة فعاليات مشوقة وتخفيضات وعروضاً مغرية على الأزياء والمفروشات المنزلية والعطور ومستحضرات التجميل والإلكترونيات، كما تشمل التخفيضات أهم المتاجر الكبرى والمواد الغذائية، إلى جانب عروض الإقامة بالعديد من الفنادق وتجارب تذوق الطعام الفريدة التي تسعد جميع أفراد العائلة.




فيديو:
أفضل 10 نصائح للتصوير بالموبايل أثناء السفر